المنتدى الحواري الشبابي السياسي بسبها

المنتدى الحواري الشبابي السياسي بسبها

فسانيا :: أحمد التواتي

” يستمر منتدى حوار الشباب السياسي الذي استهذف كافة المدن والواحات جنوبا وشرقا وغربا في كل الدوائر الانتخابية حيث يسعى إلى تحقيق طموح واحد وهو دعم المشاركة الفاعلة للشباب في العمل السياسي.

قالت : خديجة محمد علي مسيرة ومنسقة الجلسات الحوارية في منتدى الحوار الشبابي السياسي ” إن دور الشباب المهم في هذه المرحلة المهمة من تاريخ ليبيا، انطلق منتدى حوار الشباب السياسي ليكون حركة شبابية سياسية تسعى إلى تحقيق طموح واحد وهو دعم المشاركة الفاعلة للشباب في العمل السياسي وإدخالهم إلى قلب السياسة عبر المسارات الانتخابية، ودعم كافة المبادرات الشبابية وكل الشباب المنخرطين في العمل السياسي والمؤمنين بقيم المنتدى.

أضافت : حيث انطلق المنتدى بإقامة عدة جلسات حوارية شبابية بمختلف المدن الليبية، فكانت أولى الجلسات لمدينة سبها بتاريخ 13 يوليو ولازلنا مستمرين في عقد الجلسات بالمدينة كذلك سينتقل الحوار لكافة المدن والواحات جنوبا وشرقا وغربا في كل الدوائر الانتخابية.

نوهت : وليكون المنتدى منصة يدعم من خلالها الشباب بعضهم البعض وتمكين المشاركة الفاعلة لهم في الاستحقاقات الانتخابية القادمة في الرابع والعشرين من ديسمبر المقبل.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :