عميد بلدية سرت أجرينا العديد من اللقاءات مع الوزراء والمسؤولين بحكومة الوحدة الوطنية ونعد بالكثير من الحلول

عميد بلدية سرت أجرينا العديد من اللقاءات مع الوزراء والمسؤولين بحكومة الوحدة الوطنية ونعد بالكثير من الحلول

فسانيا :: سالم الحريك

أكد عميد بلدية سرت مختار المعداني بأن زيارته الأخيرة والتي استمرت لأسبوعين لمدينة طرابلس زيارة مميزة وهامة و سنرى نتائجها ببلدية سرت في القريب العاجل.

هذا وقال المعداني أن الزيارة شهدت العديد من اللقاءات والإجتماعات مع الوزراء وصناع القرار بحكومة الوحدة الوطنية حيث إلتقى بدايةً مع وزير الموارد المائية والذي وعد بدوره بدعم البلدية في حل مشكلة الإنهيارات بخطوط الصرف الصحي وكذلك توصيلات مياه الشرب.

و في سياق اللقاءات أيضا التقى عميد بلدية سرت ايضاً بوزير الشباب وتم الحديث معه بضرورة دعم شباب بلدية سرت من خلال تطوير المراكز الخاصة بدعم وتطوير الشباب إضافة إلى لقاء آخر جمعه مع وزير العمل والتأهيل وتم الحديث معه عن ضرورة دمج الشباب وأكد عميد بلدية سرت بأنه سيكون هناك مركز نوعي خاص بتنمية القدرات خاص بالشباب والباحثين عن عمل داخل بلدية سرت.

و بالإضافة إلى ذلك تم اللقاء أيضا مع وزير المرافق حيث تم تناول موضوع التعويضات لبلدية سرت عن فترة الحرب في 2011 وكذلك 2016 إلى جانب الحديث عن التداخلات الحاصلة مع صندوق إعادة الإعمار ووعد بدوره بحل أغلب هذه الملفات وخصوصا ملف التعويضات فور استيفاء الشروط وفي السياق ذاته تم اللقاء أيضا مع الشؤون الاجتماعية لرفع المعاناة عن الأسر النازحة وغيرها من الملفات ذات العلاقة بالإضافة إلى لقاء مع مدير عام جهاز الإسكان والمرافق والذي أكد بالتنسيق مع جهاز الإسكان والمرافق سرت على البدء الفوري ببعض المشاريع المتوقفة ومنها محطة ابوهادي للتحلية والإنهيارات الموجودة بطريق الشط وغيرها من المشاريع.

وفي إطار اللقاءات أيضاً عقد عميد بلدية سرت لقاءً مع وزير التعليم العام للحديث حول حلحلة المشاكل المتعلقة بقطاع التعليم داخل بلدية سرت ومن أهمها صيانة بعض المدارس داخل نطاق البلدية.

هذا وشملت لقاءات عميد بلدية سرت أيضا وبرفقته عضو المجلس البلدي غيث اوحيدة لقاءً مع رئيس الإمداد الطبي والذي وجه بشكل مباشر بعض المتطلبات الخاصة بالقطاع الصحي ببلدية سرت وستصل للمدينة خلال اليومين القادمين.

كذلك من بين سلسلة اللقاءات لقاء مع مشروعات الرياضة والذين وعدوا بدورهم بحل المشاريع المتوقفة ومنها مدرسة الفروسية وملعب المدينة الرياضية.

وفي ختام هذه اللقاءات والزيارة التقى عميد بلدية سرت برفقة عديد من عمداء البلديات مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية المهندس عبد الحميد ادبيبة حيث تم الحديث معه بشكل مباشر عن تداخل الصلاحيات مع صندوق إعادة الإعمار ووعد بحل هذه الإشكاليات.

إضافة إلى ذلك أكد عميد بلدية سرت عن قرب حل بعض الإشكاليات الخاصة بالمجلس البلدي سرت من خلال اللجنة المشكلة بالخصوص والتي توصلت إلى نتائج جيدة حتى الآن. بالإضافة إلى عديد من الإجتماعات واللقاءات التي تم التنسيق لها وستكون بعد عيد الأضحى المبارك.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :