الوطنية لمكافحة الفساد تلتقي مؤسسات المجتمع المدني بسبها

الوطنية لمكافحة الفساد تلتقي مؤسسات المجتمع المدني بسبها

فسانيا : حواء عمر

التقى مسؤول مكتب منظمات المجتمع المدني بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الدكتور عبدالباسط الدرسي بعدد من منظمات المجتمع المدني في مقر الهيئة بسبها بحضور عبدالرحيم عبدالعزيز مندوب التواصل والتنسيق لشؤون المنظمات الدولية والمحلية بالمجلس البلدي سبها وناصر مهنى مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي بالهيئة، وحسين العطايبي مدير مكتب الممثل القانوني للهيئة.

قال عبدالباسط الدرسي تناولت الجلسة التعريف بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ودورها في التعاون مع منظمات المجتمع المدني للوقاية من الفساد ومكافحته وتعزيز الشفافية.

وأضاف الدرسي منظمات المجتمع المدني شريك مهم للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في عملها الوطني اتجاه كل ما يعرقل بناء دولة قوية على أسس صحيحة ومتينة تعمها الشفافية والمصداقية والمحافظة على مصلحة الوطن والمواطن.

وأكد أن الاجتماع الأول كان مع رئيس مفوضية المجتمع المدني بسبها سليمة بن نزهه وكان اجتماعا مثمرا حيث أبدت بن نزهه استعدادها التام للتعاون مع الهيئة لأقصى حد وجاء هذا الاجتماع نتيجة للاجتماع الأول ومكملا له والحقيقة أن مدير مكتب المنظمات الدولية ببلدي سبها وممثلي منظمات المجتمع المدني قد أبدوا استعدادهم وحماسهم للعمل المشترك وهذا ما سيذلل أمامنا الكثير من الصعاب والعراقيل

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :