الوطني للحريات العامة يتففد سير الامتحانات بكلية التمريض بعد إضراب موظفي الجامعة

الوطني للحريات العامة يتففد سير الامتحانات بكلية التمريض بعد إضراب موظفي الجامعة

فسانيا : بية خويطر

أجرى مدير فرع المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان ببنغازي أ.حمزة الجراري، رفقة رئيس قسم الرصد والتقصي بالفرع أ. عماد العماري، وبمتابعة مدير إدارة الشكاوى والانتهاكات بالمجلس د. أكرم المبروك، زيارة تفقدية إلى كلية التمريض بجامعة بنغازي بمنطقة الكويفية.

هذا و اجتمع رئيس الفرع والفريق المصاحب له مع عميد الكلية د. إبراهيم الغويل، بحضور وكيل الشؤون العلمية د. محمود الورفلي، ومدير الشؤون الإدارية إبراهيم البرغثي، ونقيب موظفي الكلية مرعي الدرسي، حيث اطلعوا على الوضع في الكليّة وسير العملية التعليمية فيها.

ونقلاً عن المجلس فإن هذه الزيارة التفقدية تأتي للوقوف على إجراء الامتحانات النهائية خارج القاعات الدراسية التي كانت مقفلة نتيجة إضراب موظفي التعليم العالي عن العمل، ما أدى إلى إرباك إجراء الامتحانات داخل القاعات الدراسية.

ورصد الفريق إصرار الطلبة ورغبتهم في إنجاز الامتحانات في وقتها، ما اضطر بعضهم إلى الجلوس على أرضية الممرات، تفاديا للتعطيل أو التأجيل، حتى فتحت في ثاني الأيام للامتحان.

وأكد المجلس على أهمية السير بالعملية التعليمية بما لا يؤثر سلبا على مستقبل الطلبة وفق خطة الكلية الدراسية.

وأشار المجلس أن رئيس فرع المجلس ببنغازي أعد المحاولة تقريرا مفصلا أعده الفريق إلى إدارة المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان لاتخاذ ما يلزم.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :