“انتهاء الاستعدادات لانطلاق بطولة المنطقة الشرقية لبناء الأجسام واللياقة البدنية”

“انتهاء الاستعدادات لانطلاق بطولة المنطقة الشرقية لبناء الأجسام واللياقة البدنية”

فسانيا :: سالم الحريك – يونس عبد السلام

أجري بقاعة اجتماعات نادي شمال بنغازي مجريات ميزان بطولة المنطقة الشرقية لبناء الأجسام واللياقة البدنية الكلاسيك والفيزيك والتي ستقام غدا الخميس بملعب كرة اليد بالمدينة الرياضية بنغازي.

ويشارك في البطولة طاقم تحكيم مكون من 11 حكم و 67 رياضي موزعين على 11 وهي: سلطان – أبطال ليبيا – مخلوف – أبوفناس للأغذية الرياضية – الاتحاد العسكري – صالة الحداد – الوفاق – أبورقية – و باور جيم طبرق – النهضة – والوحدة العربية.

و قال رئيس الاتحاد الفرعي لبناء الأجسام واللياقة البدنية محمد الوسيع إن هناك عدة جوائز مقدمة من رعاة البطولة وهي عبارة عن مبالغ مالية مقدمة للتراتيب الأولى اضافة لمعدات ومكملات غذائية خاصة بالرياضيين.

و أشار عضو لجنة التحكيم بالبطولة الكابتن فاضل التونسي إن اللجنة التحكيمية للبطولة مكونة من طاقم تحكيم يتمتع بالخبرة والقدرة الكاملة على إدارة كافة مجريات البطولة وفق أحدث ضوابط بناء الأجسام واللياقة البدنية.

من جهته عبر عضو اللجنة الإعلامية للبطولة يونس عبد السلام عن سعادته البالغة بالدور الايجابي والنشاطات المتواصلة للاتحاد الفرعي المنطقة الشرقية والتي من شأنها المساهمة في رفع مستوى الرياضة التي تعتبر من أكثر الرياضات تميزًا وتحقيقًا للانجازات العربية والإقليمية والدولية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :