انطلاق الدورة الأولى لمهرجان الزاوية للتسوق

انطلاق الدورة الأولى لمهرجان الزاوية للتسوق

ينطلق الثلاثاء بمدينة الزاوية مهرجان الزاوية للتسوق في دورته الأولى، والذي سيتمر طيلة ثلاثة أيام، بينما تستمر المحال التجارية المشاركة في فعاليات المهرجان في تخفيض أسعار مبيعاتها إلى العاشر من مارس.

وأوضحت عضو اللجنة الإعلامية للمهرجان، نويلة منصور، أن المهرجان ينظم برعاية مجموعة من الجهات المختلفة، ويتضمن عدد من الأجنحة، موضحة أن المشاركة أتيحت للأسرة المنتجة المهتمة بالصناعات المنزلية من أطباق وأكلات ومواد زينة وصناعات تقليدية وغيرها.

وقالت نويلة لـ«بوابة الوسط»: «يمكن للمتسوقين طوال مدة المهرجان الاستمتاع بالعروض الترويجية على تشكيلة كبيرة ومتنوعة من البضائع، وذلك لدفع العجلة وحركة التجارة بالزاوية والمناطق المجاورة لها».

وأضافت عضو اللجنة الإعلامية لمهرجان الزاوية للتسوق أن هناك عدة مشاركات في فعاليات المهرجان من عدة مناطق ومدن منها «المطرد غرب الزاوية، ومن المناطق الجنوبية والغربية والوسطى في ليبيا»، مشيرة إلى أن المهرجان سيفتح مجالًا أمام المنتجين والتجار لعرض منتجاتهم وتوفيرها أمام المتسوقين من المواطنين.

ويحتضن المهرجان العديد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية مثل النشاطات الترفيهية والفنية وفقرات تستهدف الأطفال وجميع أفراد العائلة وأنشطة رياضية متنوعة منها الرياضات الميكانيكية وكرة القدم والكرة الطائرة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :