بحث إمكانية وضع خطة أمنية لمكافحة انتشار المخدرات بسبها

بحث إمكانية وضع خطة أمنية لمكافحة انتشار المخدرات بسبها

فسانيا : عمر بن خيلب

شهد مقر جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في بنغازي اجتماعاً أمنياً ضم رئيس جهاز مكافحة المخدرات اللواء ” عادل عبدالعزيز ” ومدير أمن سبها اللواء “خالد البسطة ” بحضور مدير فرع مكافحة مخدرات سبها وذلك لوضع خطة أمنية متكاملة لمكافحة انتشار المخدرات في نطاق مديرية أمن سبها.

قال البسطة إن مدينة سبها ستشهد قريباً عملية أمنية مشتركة بين مديرية الأمن وجهاز المكافحة وذلك بهدف الحد من انتشار المخدرات التي تعتبر من العوامل الرئيسية التي تساهم في زيادة معدلات الجريمة في المنطقة ، مشيراً إلى أن التحقيقات والإجراءات والأمنية في المدينة أظهرت أن المخدرات وحبوب الهلوسة والخمور كانت وراء العديد من الجرائم بما في ذلك القتل والحرابة والسطو المسلح.

ومن جانبه ، أعرب رئيس جهاز مكافحة المخدرات خلال الاجتماع عن استعداد الجهاز لتقديم الدعم الكامل لمدينة سبها، مشدداً على أهمية التنسيق بين جميع الجهات الأمنية لتحقيق الأهداف المنشودة ، مؤكداً التزام الجهاز بتعزيز التعاون والمساهمة في تنفيذ الخطط الأمنية الفعالة.

ويذكر أن عقد هذا الاجتماع بناء على  تعليمات وزير الداخلية بالحكومة الليبية اللواء ” عصام أبوزريبة ” وذلك في إطار التنسيق الأمني بين مكونات وزارة الداخلية والتعاون فيما بينها لمواجهة هذه الآفة وتحقيق الأمن والاستقرار في المدينة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :