بعد 4 سنوات عمر أبو سعدة يقدم استقالته من منصب الرئيس بنادي الشرارة

بعد 4 سنوات عمر أبو سعدة يقدم استقالته من منصب الرئيس بنادي الشرارة

قدم عمر علي أبوسعــــــــدة استقالته من منصب رئيس مجلس إدارة نادي الشرارة الرياضي الثقافي الاجتماعي في بيان له لرئيس الجمعية العمومية بنادي الشرارة وودع فيه محبي وعشاق ومشجعي نادي الشرارة.

ويذكر أن أبوسعدة تقلد رئاسة مجلس إدارة النادي في فبراير 2018م لمدة 4 سنوات حسب اللائحة الداخلية للجمعية العمومية. وأشار أبوسعدة في بيانه أنه تمكن و مجلس إدارة النادي من تحقيق إنجازات أبرزها سداد جميع ديون النادي البالغة ” 836000 ” د.ل

وأكد أن النادي لا يواجه أي التزامات أو ديون رغم عدم وجود مداخيل مالية أو استثمارات خلال فترة إدارتنا للمرحلة.

وأوضح أن مجلس إدارة النادي كلف محاميا لمتابعة سير قضية استثمارات النادي وملكية الأرض التي تقوم عليها إنشاءاته واستثماراته الحالية التي حرم من ريعها خلال السنوات السابقة .

وأكد على تحصل مجلس إدارة النادي على موقع جديد يليق بالنادي بوسط المدينة جوار مدرسة طارق بالإضافة إلى صيانة وتعشيب الملعب الرئيسي للنادي وصيانة المبنى الإداري وتجهيزه بالأثاث اللازم ، علاوة على إحياء النشاط الرياضي لجميع المراحل السنية وتعزيز الفريق بكوادر محترفة أجنبية شكلت إضافة في نتائج الفريق بالموسم الرياضي الحالي .

وعلى الصعيد الاجتماعي ساهم النادي باسمه وقدم دعما ماديا وعينيا بصيانة بعض المدارس بمدينة سبها ورعاية أنشطة توعوية بكلية الطب سبها.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :