بلدي أوباري يزور مشروع إيراون الزراعي

بلدي أوباري يزور مشروع إيراون الزراعي

فسانيا : زهاية ابوبكر  

   زار المجلس البلدي أوباري مشروع إيراون الزراعي برفقة مدير مكتب الزراعة و رئيس ديوان المجلس الرئاسي بالجنوب و رئيس اتحاد مؤسسات المجتمع المدني أوباري و بعض  أعضاء مجلس الأعيان و مدير مكتب النظافة ومكتب المشروعات بالبلدية

وكان في استقبالهم مدير المشروع و عدد من المسؤولين  بهيئة منطقة فزان الزراعية وتضمنت الزيارة التفقدية الوقوف على عدد من الدوائر الإنتاجية للحبوب وتهدف إلى تحسين مستوى الأداء و تبادل الخبرات للرفع من جودة العمل بالمشروع.

وتأتي هذه الزيارة التفقدية  للاطلاع على سير العمل بالمشروع إلى جانب الوقوف على أهم الاحتياجات اللازمة  لإمكانية التنسيق في حل المختنقات التشغيلية التي يعاني منها المشروع.

الجدير بالذكر أن إدارة مشروع إيراون قامت بعرض تفصيلي لأهم مراحل الإنتاج و آلية العمل المتبعة بدءًا من موسم الزرع وحتى موسم الحصاد.

و من هذا المنطلق تتقدم بلدية أوباري بالشكر و الثناء إلى  إدارة مشروع إيراون و جميع العاملين به و المستثمرين بالمشروع على مجهوداتهم التى يبذلونها للرفع من مستوى الإنتاج و الأداء رغم قلة الدعم و الإمكانيات.

كما يتقدم المجلس البلدي أوباري بالشكر أيضا إلى الكتيبة (173) المكلفة بالتأمين والحماية على مجهوداتهم التي يبذلونها للحفاظ على كافة ممتلكات المشروع.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :