بلدي أوباري يناقش بند الميزانية وأزمة المياه

بلدي أوباري يناقش بند الميزانية وأزمة المياه

عقد عميد بلدية أوباری اجتماعاَ مع موظفي ديوان المجلس البلدي بمختلف المكاتب الخدمية التابعة للبلدية. وحضر الاجتماع أعضاء المجلس البلدي ووكيل عام ديوان المجلس ومديرو مكاتب الشؤون الإدارية و الزراعة و الاستشارية و الإعلام والإصحاح البيئي والموارد البشرية والقسم المالي. حيث تم مناقشة العديد من البنود المُقترحة كان من أبرزها الالتزام بالحضور والانصراف للموظفين وفق الوعاء الزمني المحدد للحضور والانصراف.

ومناقشة بند الميزانية المخصصة للمجلس البلدي من قبل حكومة الوحدة الوطنية وضرورة صرفها وفق الإجراءات القانونية المتبعة لإمكانية صرفها علی المشاريع ذات الأولوية والتي يحتاجها المواطن في مجال المياه والصرف الصحی. وناقش الاجتماع أيضا أزمة مياه الصرف الصحي بحي العمارات ووضع الحلول المناسبة من خلال التعاقد مع شركة قادرة علی إنهاء هذه الأزمة وفق المعايير اللازمة والمتبعة في تنفيذ أعمال المياه والصرف الصحی.

وكذلك تحدث المجتمعون عن ضرورة معالجة أوضاع المُوظفين التابعين لبلدية أوباري الذين لم تُجدد عقود استخدامهم لفترات طويلة. وفي ذات السياق تحدث عدد من الموظفين عن ضرورة منح الاختصاصات للمكاتب الخدمية حتی تتمكن من أداء مهامها علی أكمل وجه ووفق ما أوكله لها القانون.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :