جامعة سبها تشارك في مسابقة رواد الأعمال

جامعة سبها تشارك في مسابقة رواد الأعمال

شاركت جامعة سبها في مسابقة رواد أعمال المستقبل ضمن مشروع (EU4PSL) الممول من الاتحاد الأوروبي، والمنفذ من مؤسسة خبراء فرنسا لدعم القطاع الخاص في ليبيا و التي أقيمت فاعلياتها في قاعة العرض الرئيسة في فندق المهاري بالعاصمة الليبية طرابلس.

ومثل جامعة سبها في هذه المسابقة باسم مركز الريادة والابتكار ( رقية بن ساسي) الإعلامية التابعة لمركز الإعلام الجامعي) و (خديجة جيب الله)، فيما مثل الجمعية الوطنية للتنمية المستدامة بمنطقة (الزيغن) الطالبة (أميرة الغول) التي حققت المركز الثاني في هذه المسابقة. هذا وحضر الحفل الختامي للمسابقة د.(صالح الغول) وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ود.(أبوبكر شنب) المدير العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة، و(ساندرا جوفين) مديرة العمليات ببعثة الاتحاد الأوروبي في ليبيا، و(جوليان سميث) مديرة برامج خبراء فرنسا في ليبيا

. وشهد الحفل الختامي لمسابقة (رواد أعمال المستقبل) تتويج أفضل (3) مشروعات من بينها مشروع صاحبة المركز الثاني في هذه المسابقة الطالبة (أميرة الغول) التي تم اختيار مشروعها من بين (12) مشروعا بعد مشاركة (120) طالبا وطالبة على مستوى ليبيا في معسكرات تدريبية بخصوص ريادة الأعمال.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :