بلدي تهالة يبحث سبل التعاون مع شركة كونيكوس الإيطالية

بلدي تهالة يبحث سبل التعاون مع شركة كونيكوس الإيطالية

فسانيا : أحمد عبدالرحمن

 بحث عميد المجلس التسييري لبلدية تهالة مع المدير العام لشركة كونيكوس الإيطالي سبل التعاون لتنفيذ مشاريع عودة الحياة بالبلدية.

وذكر بلدي تهالة ” التقى تسييري بلدية تهالة صحبة عضو مجلس الدولة ابكدا الكوني ومندوب بلدية غات مع وزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية الأستاذ محمد الشهوبي، بحضور المدير العام لشركة كونيكوس الإيطالية الدوبيكيو والمفوض المالي للشركة بوتيرو أدريانو وأيضا نائب المفوض العام السيد ناصر زريبة.

 أوضح ” تناول اللقاء حول مشاريع عودة الحياة ببلدية تهالة وفق تعليمات رئيس حكومة الوحدة الوطنية وكيفية سبل البدء فيهـا بالتعاون مع شركـة كونيكوس. وأضاف ” سيادة العميد على أهمية الشراكة مع شركة كونيكوس في رصف الطرق الفرعية بالبلدية بالإضافة إلى الطريق البرية المؤدية إلى نقطة عين الكرامة الحدودية مع الجزائر لمـا تمثله هذه الطرق من أهمية بالغة للمواطنين

ونوه ” لقد أبدت شركة كونيكوس اهتمامها الكبير واستعدادها للمساهمة مع الشركات الليبية بمشاريع عودة الحياة ببلديات غات وفق الخطط المعدة بالخصوص.

ويشار إلى أنه ” قدّم عميد بلدية تهالة شكره البالغ لرئيس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية ووزير المواصلات لاهتمامهم وتخصيصهم جزءا من مشاريع عودة الحياة لبلدية تهالة الوليدة

. كما عبّر عن شكره الكبير لمسؤولي شركة كونيكو على اللقاء الإيجابي والبناء في انتظار العمل والتنسيق في مقبل الأيام.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :