بلدي سرت يبحث مع سفارة إندونيسيا آفاق التعاون الثنائي

بلدي سرت يبحث مع سفارة إندونيسيا آفاق التعاون الثنائي

بحث عميد بلدية سرت مختار المعداني  بمكتبه مع القائم بأعمال سفارة إندونيسيا لدى ليبيا “ديدي رفاعي” والوفد المرافق له في أول زيارة لهم للمدينة عن آفاق تعزيز التعاون الثنائي في مجالات التجارة والتعليم العالي والطاقات المتجددة .

بحضور عضوي المجلس البلدي للبلدية د. مخلوف حامد والأستاذ هنية ابو خريص ورئيس جمعية التعاون الليبي الاندونيسي و وكيل ديوان البلدية ومدير غرفة التجارة والصناعة والزراعة سرت ومدير إدارة الإعلام بالبلدية .

وقال “مختار المعداني” نحن نتطلع على تعزيز التعاون التجاري والصناعي والتعليمي وتوأمة بلدية سرت مع احدي المدن الاندونيسية لتعزيز التعاون بينهما وإقامة شراكة بينهما وتبادل المنتجات وإقامة الورش التدريبية وخاصة في مجالات الطاقات المتجددة والكهرباء وتوليد الطاقة والمياه .

وأكد القائم بأعمال سفارة إندونيسيا لدى ليبيا “ديدي رفاعي ” رغبه بلاده في تعزيز التعاون مع ليبيا وخاصة التعاون مع بلدية سرت التي تتوسط ليبيا في مجالات التعليم والصحة والتجارة .

مؤكدا رغبة بلاده في توفير الخبرات والكوادر الفنية المتخصصة للإعمار والبناء  وأيضا التعاون بين جامعة سرت وإحدى الجامعات الاندونيسية وإعطاء فرص للطلاب للدراسة بجامعات إندونيسيا .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :