تقديرا لمسيرة حافلة بالعطاء لجنة الإعلام الرياضي القطرية تكرم عاصم وصلاح وعبدالغني وغريب

تقديرا لمسيرة حافلة بالعطاء لجنة الإعلام الرياضي القطرية تكرم عاصم وصلاح وعبدالغني وغريب

  • فسانيا :: عادل الشتيوي

قامت لجنة الإعلام الرياضي بتكريم الصحافيين الذين انتهت فترة عملهم في قطر تقديرا لجهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال فترة عملهم في مختلف المؤسسات الإعلامية في دولة قطر واشتمل التكريم الزملاء صلاح الحاج وماهر غريب ومحمد عاصم من جريدة الشرق وصلاح عبد الغني من جريدة الراية.

وشهد حفل التكريم من جانب لجنة الإعلام الرياضي عبدالله محمد المري ومبارك البوعينين إضافة إلى محمد حجي رئيس تحرير جريدة لوسيل وعبدالله طالب المري نائب رئيس تحرير جريدة العرب وعبدالعزيز المعرفي نائب مدير تحرير جريدة الشرق وحمد العبيدلي مدير إدارة الإعلام في اللجنة الأولمبية.

وأشاد مبارك البوعينين عضو لجنة الإعلام الرياضي بما قدمه الزملاء المكرمين خلال مسيرة حافلة من العمل في وسائل الإعلام الرياضية وكانوا خلالها نموذجا في الإخلاص والعطاء.. مؤكدا أن تكريم اللجنة لهم تعبير بسيط عن رد الجميل لمن كانوا شركاء مسيرة طويلة حافلة بالنجاح. وتمنى البوعينين التوفيق للزملاء في رحلتهم المقبلة عقب انتهاء فترة عملهم في الدوحة.

ومن جانبه قال عبدالله طالب المري نائب رئيس تحرير جريدة العرب: تعاملت مع الزملاء الأفاضل خلال فترة عملهم الطويلة في قطر ولم أجد منهم غير الإخلاص بخلاف تحليهم جميعا بالأخلاق الرفيعة التي كانت خير واجهة لإعلامنا الرياضي في المحافل المختلفة.. وكانت مبادرة طيبة من لجنة الإعلام بتكريمهم لما يستحقوه.. ونتمنى لهم التوفيق في المسيرة المقبلة.. ونثق في استمرار النجاح لثقتنا فيهم على الصعيدين المهني والشخصي.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :