بلدي غات يستلم شحنة من مضخات المياه ومواسير مياه الشرب

بلدي غات يستلم شحنة من مضخات المياه ومواسير مياه الشرب

  • فسانيا :: محمد عينين

في بادرة من السيد عبدالله الثني رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية تم تكليف شركة دعم ليبيا بتسليم المجلس التسيري لبلدية غات شحنة من مضخات مياه الشرب إضافة إلى مواسير مياه الشرب والصرف الصحي. أفاد إبراهيم ماخي رئيس المجلس التسييري لبلدية غات أن المجلس التسييري استلم هذه الشحنة من قبل شركة دعم ليبيا وذلك لاستكمال شبكات المياه ببلدية غات.

وأضاف أن هذا الدعم مقدم من معالي رئيس الوزراء السيد عبدالله الثني لبلدية غات. وتأتي هذا العمل في استكمال 43 مشروعا ويهدف هذا العمل لحل المختنقات داخل هذه البلدية ولم يحدث بأي بلدية أخرى. فقد تم وصول مياه الشرب لكل المواطنين إضافة إلى حل مشكلة الصرف الصحي نتيجة وجود آبار غير صالحة للشرب وأشار أن استكمال المشروع لم يحصل بأي بلدية من بلديات المنطقة الجنوبية بالرغم من أن المجلس البلدي غات لم يحصل على ميزانية منذ عام 2019 وإلى هذه اللحظة.

وبدورنا كمجلس تسييري لا نلتفت للمجموعات التي تحاول محاربة المجلس البلدي وهم قلة لا يتعدى عددهم 15شخصا خاصة وأن بلدية غات تشمل حوالي 7مناطق وتم إيصال مياه الشرب لهذه المناطق رغم تدني خدمات شركة المياه ونحن نعمل على تقديم الحلول بطرق خاصة وبتعاون خلية أعضاء المجلس التسييري الذي يعمل بعقل جماعي واحد متجاهلا كل معارضيه وممتهني العمل من وراء الستار.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :