بلدي و أعيان وادي عتبة في زيارة إلى شركة سرت النفطية “

بلدي و أعيان وادي عتبة في زيارة إلى شركة سرت النفطية “

نظم عضو محلي البلدي بوادي عتبة رفقة عضو مجلس حكماء و أعيان وادي عتبة ،لزيارة إلى شركة سرت النفطية و تأتي هذه الزيارة في إطار التعاون والتنمية المكانية للمناطق المجاورة لعمليات الشركة وامتيازاتها .

و كان اللقاء بمقر شركة سرت للعمليات النفطية ضم كلا من عضو المجلس البلدي وادي عتبة موسي حسين كاليه رفقة عضو مجلس الحكماء والأعيان وادي عتبة السنوسي يحي تالي ، مع رئيس مجلس إدارة شركة سرت للعمليات النفطية المهندس عبدالله إبراهيم اشويقي ، بحضور السي إبراهيم فنوش عضو مجلس الإدارة للعمليات.

وخلال اللقاء ناقش الجانبان التنمية المكانية والخدمات التي تحتاجها المنطقة وإمكانية تحقيقها ودعم المؤسسة الوطنية للنفط ضمن ميزانية التنمية المستدامة. واستعرض المسؤولين من وادي عتبة بعض احتياجات المنطقة والمتثملة في صيانة مطار مشروع منكوسة الزراعي الذي سيسهم بشكل مباشر في التخفيف من معاناة السكان وتسهيل عمليات الشركة أثناء التنقل بين موقعها في المنطقة ومرسى البريقة بالإضافة إلى صيانة بعض المقار والمباني ومنح فرص عمل للشباب ضمن عمليات الشركة في تلك المنطقة.

من جانبه رحب السيد رئيس مجلس الإدارة بتقديم الدعم للمنطقة وفق إمكانيات الشركة ومخاطبة المؤسسة الوطنية للنفط في تبني بعض برامج التنمية المكانية والتعاون في حل مختنقاتها. ويذكر أنه يقع بمنطقة وادي عتبة الامتياز (NC101) التابع لشركة سرت والذي تجرى فيه أعمال الحفر للحفارة تشالنجر والحفارة لوراسكو خلال هذه الفترة

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :