كلية الآداب بجامعة عمر المختار تتوج بكأس دوري كرة القدم الخماسية لطلبة الجامعة”

كلية الآداب بجامعة عمر المختار تتوج بكأس دوري كرة القدم الخماسية لطلبة الجامعة”

تحصلت كلية الأداب بجامعة عمر المختار على كأس دوري كرة القدم الخماسية لطلبة الجامعة ، بعد لقائها أمس الجمعة مع فريق كلية الزراعة . وفي ختام هذا اللقاء النهائي تم تكريم الفريق المتوج بالبطولة بحضور مدير إدارة النشاط الجامعي وموظفيها ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة واللجان المنظمة .

كما تم تكريم المرحوم خالد الظافري احد موظفي إدارة النشاط ممن يُشهد له بالإخلاص والتفاني فى عمله . و تكريم الطالب حمزة الناجي عقيلة المتحصل على الترتيب الأول في بطولة الشطرنج على مستوى الجامعات الليبية.

و تكريم الطالب عبد الحكيم عبدالقادر عبدالحميد المتحصل على الترتيب السابع في بطولة الشطرنج على مستوى الجامعات الليبية. وتكريم الطالب أحمد محمد إدريس المتحصل على الترتيب الثالث في مسابقة الفنون التشكيلية على مستوى الجامعات الليبية .

وبهذا التكريم أختتمت فعاليات دوري طلبة جامعة عمر المختار ، الذي جمع عدد (52) فريق ، في لقاءات متميزة ، اتسمت بروح المنافسة الرياضية الشريفة الممتعة ،استمرت منافساتها على مدى ( 10 ) جولات .

مثمنين الدور الكبير الذي تقوم به إدارة الجامعة وإدارة النشاط الطلابي من أجل إظهار ودعم مثل هذه البطولات ، وإكتشاف المواهب والمهارات لدى أبناء مؤسسة جامعة المختار هذه القلعة العريقة .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :