بنجاح كبير تتواصل سلسلة البرنامج الثقافي لكرة القدم داخل الصالات

بنجاح كبير تتواصل سلسلة البرنامج الثقافي لكرة القدم داخل الصالات

  • فسانيا :: عادل الشتيوي

في إطار تواصل سلسلة ورش البرنامج الثقافي لكرة قدم الصالات والتي تقام ”عن بعد” بتنظيم اللجنة التنفيدية لكرة قدم الصالات بدولة الامارات وبرعاية مجلس الشارقة الرياضي وبالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، أقيمت الندوة السادسة ضمن أكبر مشروع عربي لتطوير الكوادر الرياضية في كرة القدم للصالات بمشاركة ممثلين من 20 دولة عربية.

قدم المحاضرة الأولى بعنوان (مسؤوليات وواجبات مدير الفريق) العميد عبدالملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات وتحدث عن التخطيط السليم وقال أنه شرط أساسي للنجاح في كل عمل، وأن الإداري الناجح لديه دائما معايير لقياس الأداء بشكل دوري، ووعي بمسألة إدارة الوقت بشكل سليم، بما يمكنه من إجراء المتابعة الميدانية الواقعية، ويجب أن يكون شريكًا في اتخاذ القرار مع الإدارة العليا بالنادي أو الاتحاد، وفي تحديد الموازنة التقديرية لأي مشروع. وألقى المحاضرة الثانية بعنوان (التدريب الالكتروني) ميكو مارتن مدرب فنلندا الذي يعتبر واحدًا من المحاضرين المعتمدين في الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم، وصاحب أكبر موقع كرة قدم صالات في العالم منذ أكثر من 20 عاما..

حيث تحدث عن كيفية إدارته لموقعه على مدار 20 عاما، ومحتواه الكبير الذي يتضمن تمارين خاصة بكرة القدم للصالات يستفيد منها المدربون من خلال توفير 2800 فيديو توضيحي . فاق الحضور كل التوقعات من الجنسين من دول الإمارات وليبيا والكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين وعمان والعراق والأردن ومصر ولبنان وسوريا وفلسطين وتونس والسودان والجزائر والصومال والمغرب واليمن وجيبوتي وموريتانيا وجزر القمر، وكانت الفائدة كبيرة خصوصا من محاضرة الإدارة التي شهدت تواجد إداريين من ألعاب ورياضات أخرى.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :