بنزيما : امبابي لاعباً لريال مدريد

بنزيما : امبابي لاعباً لريال مدريد

ظهر نجم فريق ريال مدريد الدولي الفرنسي كريم بنزيما، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، حيث أكد بأن كيليان مبابي يملك كل شيء ليكون لاعباً لريال مدريد.

وقال بنزيما:” اللاعبون العظماء يجب أن يلعبوا لريال مدريد، إذا جاء مبابي فسيصبح نجماً كبيراً في مدريد، هو لاعب ريال مدريد (يقصد أنه يمتلك الصفات التي تؤهله للعب في ريال مدريد) “.

وأضاف:” مبابي لاعب شاب ذو جودة عالية، وهو مرحب به في ريال مدريد، أي فريق سيتعاقد معه بدون تردد، لكن في الوقت الحالي لديه عقد مع باريس سان جيرمان وسنرى ما سيقرره”.

وأكمل:” رحيل زيدان؟ كانت مفاجأة للجميع وليس لي فقط. لقد كان دائمًا يتصرف معي كأنه أخي الأكبر، أنا أعرفه منذ فترة طويلة وقد ساعدني كثيرًا داخل وخارج الملعب، لقد كان قراراً صعبًا على الجميع”.

واستطرد:” أنشيلوتي؟ هو مدرب رائع، أحب فلسفته الكروية، ضم ديفيد ألابا؟ لاعب جيد للغاية، لقد لعب ثماني أو تسع سنوات في بايرن ميونيخ وفاز بالعديد من الألقاب، هو صفقة مهمة “.

وأكمل:” هل ترغب بمواجهة إسبانيا في نهائي اليورو؟ لمَ لا، هدفنا الفوز بكل مباراة والوصول للنهائي، إسبانيا لديهم لاعبين رائعين ونأمل أن يصلوا للمباراة النهائية أيضاً”.

واضاف ” عدم إستدعاء راموس للمنتخب؟ دما رأيت القائمة وعلمت بغيابه شعرت بالأسف لأنّ سيرجيو هو قائدنا وهو غير متواجد مع المنتخب، ولكن تبقى قرارت المدرب “.

واختتم:” أقول دائمًا أن ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم بالنسبة لي، اللاعبون سيرحلوا لكن ريال مدريد سيظل هو ريال مدريد .. أفضل نادٍ في العالم”

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :