بو خمادة ينفي علاقة القوات الخاصة ب“فيديو بو نوارة”

بو خمادة ينفي علاقة القوات الخاصة ب“فيديو بو نوارة”

عقد آمر القوات الخاصة اللواء ونيس بو خمادة ، في الأيام القليلة الماضية ،اجتماعا بقاعة الاجتماعات بمديرية أمن اجدابيا ، وحضرت الاجتماع قيادات أمنية وعسكرية والمهتمين بالشأن العام بالمدينة، وذلك لمناقشة الأحداث الأخيرة التي أدت إلى إحراق عدد من المنازل في مدينة اجدابيا .
ونفى آمر القوات الخاصة اللواء ونيس بو خمادة خلال الاجتماع علاقة القوات الخاصة بالفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي والذي ظهر فيه إبراهيم بو نوارة يعترف بقيامه برفقة آخرون بعمليات اغتيال وخطف لعدد من أبناء مدينة اجدابيا ، مؤكدا أن قواته ” لم تنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أو على أي وسيلة إعلامية أخرى ” .
وطالب الحضور من القيادة العامة للجيش بتكليف عضو من النيابة العامة عن طريق المدعي العام للبدء في إجراء التحقيقات بجرائم الاغتيالات والخطف التي حدث في اجدابيا منذ بداية الأحداث في نوفمبر 2014 حتى 22 يناير 2015 لإظهار الحقائق ومن قدم يد العون والمساعدة للجماعات الإرهابية التي قامت بعمليات الاغتيال والخطف.
ويذكر أنه قامت مجموع مجهولة الهوية خلال الأيام الماضية بإحراق عدد من المنازل بالمدينة ، من بينها منزل عميد المجلس البلدي السابق سالم الجضران وذلك بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :