تحديد جدول مباريات الأسبوعين التاسع والعاشر

تحديد جدول مباريات الأسبوعين التاسع والعاشر

أعلنت لجنة المسابقات العامة في الاتحاد الليبي لكرة القدم عن جدول مباريات الأسبوعين التاسع والعاشر لمجموعتي الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأوضحت اللجنة في بيانها الرسمي أن مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الأولى ستقام يوم السبت الموافق 27 من الشهر الحالي

حيث ستجمع مباراة التعاون والانوار على ملعب 10 يونيو في تمام الساعة 3:00 مساءً. وستقام مباراة النصر والصداقة على ملعب شهداء بينينا في تمام الساعة 7:00 مساءً. وفي اليوم التالي، ستقام مباراة التحدي والصقور على ملعب شهداء بينينا

وفي يوم الاثنين، ستجمع مباراة الأخضر والهلال على ملعب شيخ الشهداء بالبيضاء في تمام الساعة 3:00 مساءً. وفي نفس اليوم، ستقام مباراة الأهلي بنغازي والمروج على ملعب شهداء بيبنا في الساعة 7:00 مساءً. وفيما يتعلق بمباريات الجولة العاشرة للمجموعة الثانية، ستنطلق بمباراة البشائر والسويحلي على ملعب الشموع في تمام الساعة 3:30 مساءً يوم السبت الموافق 27 من الشهر الحالي.

وستقام مباراة الخمس والملعب الليبي على ملعب الخمس في نفس التوقيت. ويوم الأحد الموافق 28 يناير الحالي، ستجمع مباراة الاتحاد المصراتي والأهلي طرابلس على ملعب الشموع بمصراتة في تمام الساعة 3:30 مساءً.

وفي يوم الثلاثاء، ستقام مباراة اساريا وابوسليم على ملعب الزاوية في تمام الساعة 3:30 مساءً، ومباراة المدينة الأولمبية ستقام على ملعب النهر.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :