تدشين مكتب للعمل والتأهيل بالمنطقة الجنوبية

تدشين مكتب للعمل والتأهيل بالمنطقة الجنوبية

فسانيا : حليمة حسن :: تصوير : بية فتحي

افتتح وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية ” عبد الله أرحومة ” مكتب الوزارة في مدينة سبها بعد إجراء الصيانة الحديثة له وفق أحدث المواصفات بحضور وكيلة ديوان رئاسة المجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية ” حميدة لملوم ” ووكيل ديوان المجلس البلدي ” محمد محرز” ووزير البيئة ” محمد عبد الحفيظ “ومدير مديرية أمن سبها اللواء ” أسامة عويدان ” بالإضافة إلى مديري القطاعات الخدمية والحكومية، ومديري الشركات الخاصة، ورجال الأعمال وعدد القيادات الأمنية والعسكرية.

وذكر المكتب الإعلامي بالحكومة الليبية ، ان خلال الافتتاح اثنى ارحومة الجهود التي بذلت بناء على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة المشير ” خليفة حفتر ” وتعليمات رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية ” اسامة حماد ” بتقديم كافة الخدمات في مناطق ومدن الجنوب وحرصهم الدائم على صيانة مرافق ومؤسسات الدولة بما يمكنها من تقديم أفضل الخدمات للمواطن.

واكد ان المكتب يعد الأكبر بالمنطقة الجنوبية بعد استكمال مكاتب بنغازي وطبرق ، والعمل الجاري الآن على صيانة مكاتب العمل والتأهيل في درنة وقمينس والجفرة ، وبصدد البدء في صيانة مكاتب العمل والتأهيل في الغريفة وبنت بيه والعوينات ومرزق وشحات وكافة المكاتب حسب احتياجاتها مضيفا ان الوزارة تعمل بشكل مواز في عديد من الملفات المهمة ومنها ملف التدريب .

واشاد المسؤولون بالدور الكبير لوزير العمل والتأهيل، وما وصل إليه المقر بعد أن كان مهجورا لسنوات عديدة بسبب الحروب وأعمال التخريب التي شهدتها المدينة، ليصبح بعد الصيانة من المكاتب النموذجية ليقدم الخدمات للمواطنين بالمدينة .

وتخللت الاحتفالية تكريم للقائد العام للقوات المسلحة ” خليفة حفتر” وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية والطلبة المتفوقين في التدريب.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :