تشكيل فرق ميدانية بفروع جهاز الحرس البلدي للتفتيش و المتابعة

تشكيل فرق ميدانية بفروع جهاز الحرس البلدي للتفتيش و المتابعة

  • فسانيا :: محمد عينين

أصدر اللواء توفيق المسماري رئيس جهاز الحرس البلدي بدولة اللبيية تعليماته لكافة مدارء الفروع والإدارات التابعة لرائسة الجهاز بضرورة تشكيل فرق ميدانية . وذلك لغرض تفقد كافة الفنادق والمقرات المعدة للاقامة لاجل إجراء التفتيش المفاجي ، لمستوي النظافة العامة لكل الغرف والاسرة والاغطية وما في حكمها اضافة الي المطابخ والمقاهي العاملة بها .

وتاتي هذه الخطوة في إطار التأكد ومدى اتباع الظوبط الصحية والفنية لها اضافة الي مدي التزام العاملين بالاجرات الوقاية وتعقيم الغرف والمصاعد والسلالم ، وتوفر الشروط الصحية من شهائد صحية . و كذلك سيتم تكدسد الي جانب تحديد أسعار الخدمات بالمطاعم والمقاهي الموجودة بها والتي ارتفع اسعارها بشكل غير مسبوق . و كذلك إحالة المخالفات أن وجدت على وحدة التحقيق الي توقيع الغرمات القانونية أو إحالتها الي النيابة العامة بحسب الأحوال توضح اسماء الفنادق والملاحظات المسجلة عليها وما اتخد حيالها .

بدوره أفاد خالد العطار مدير مكتب الإعلام أن هذه الاجرءات،تهدف الي التأكد من نظافة هذه المقرات ومدي ملاءمتها،الشروط والمواصفات الواجب توفرها لهذه الفنادق. يذكر أن” جهاز الحرس البلدي يعمل بشكل دوري على متابعة الاغدية المنتهية الصلاحية والتي قد تكون سبب الضرر في صحة المواطن وبامكانيات بسيطة

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :