تفقد عدد من المؤسسات الخدمية الحكومية بالجنوب

تفقد عدد من المؤسسات الخدمية الحكومية بالجنوب

فسانيا : حليمة حسن عيسى
زار نـائـب رئـيس مـجلس الـوزراء بالحـكومة الليبـية “سالم الزادمة ” منطقة سمنو ببلدية البوانيس والتي تبعد نحو 70 كيلو مترا عن مدينة سبها وذلك استجابة للدعوة التي وجهها له أهالي منطقة سمنو لمتابعة قطاع التعليم بالمنطقة وما يعانيه من مختنقات.
وتفقد ” الزادمة ” خلال هذه الزيارة أعمال توسعة وتطوير مدرسة سمنو للتعليم الأساسي والتي تم التعاقد على صيانتها مؤخراً وكذلك إنشاء عدد من الفصول الدراسية الإضافية بها.
وقدم مدير مدرسة سمنو للتعليم الأساسي خلال استقباله للنائب شكره وتقديره على هذه الزيارة وجهوده المخلصة لمعالجة كافة المختنقات والصعوبات التي تواجه القطاعات داخل منطقة سمنو وخاصة قطاع التعليم.
وفي ذات السياق وتـواصـلاً للـزيـارات التـفقـديـة لعـدد مـن المـؤسسات الخدمية الحـكومـية بمـدينـة سبها نائب رئيس الوزراء يتفقد مدرسة الكرامة للتعليم الأساسي بمحلة القاهرة ومدرسة المنشية المشتركة للتعليم الأساسي والمتوسط ومدرسة فاطمة الزهراء للتعليم الأساسي بمدينة سبها
واطلع الزادمة خلال الزيارة التي رافقه خلالها السيد “سليمان شلمبه ” رئيس جهاز طارق بن زياد للخدمات والإنتاج على سير العملية التعليمية والتربوية بالمدرسة المذكورة وعلى عدد الطلبة والطالبات والفصول الدراسية بها وعلى الصعوبات والمختنقات التي تواجه سير الدراسة.
كما استمع خلال الزيارة من قبل إدارة المدرسة على شروح وافية حول النشاطات التي تقوم بها المدرسة وكذلك التجهيزات الموجودة بالمدرسة كالمقاعد والكتاب المدرسي وغيرها من التجهيزات اللازمة للعملية التعليمية.
مشددا على ضرورة الاهتمام بالطلبة والطالبات وتوفير المناخ الملائم لهم.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :