تكريم النعاس الحافر مدير مكتب مراقبة التعليم بسبها

تكريم النعاس الحافر مدير مكتب مراقبة التعليم بسبها

  • زهرة موسى / عزيزة ناجي

نظم المجلس البلدي سبها حفلا لتكريم مراقب التعليم ” النعاس الحافر” زذلك برعاية نقابة معلمي سبها ، بقاعة المسرح الشعبي سبها ،وكما تضمن أيضا تكريما لنقيب المعلمين ” عبد السلام الجهمي ” و حضر الحفل مديرو المكاتب و المعلمون و عميد البلدية و مديرو المدارس الخاصة و العامة ،و بعض المهتمين.

قال ” نعاس الحافر ” مراقب التعليم بلدية سبها ” أشكر عميد بلدية سبها ، و مديري المكاتب و نقابة المعلمين ، والمعلمين و كل الحضور ، شيء جميل أن تجد من يقدر العمل الذي قمت به ، و أحث مديري المكاتب و المعلمين على الاستمرار في عملهم ، لأن العملية التعليمية مهمة جدا ولولاهم لما وصلنا لما نحن عليه اليوم ، و أشكرهم جدا على الحضور اليوم .

أوضح ” عبد السلام الجهمي ” نقيب معلمي سبها ” كرمنا اليوم مراقب التعليم ، على جهوده لتسيير قطاع التعليم و شكره و تقديره على استمراره رغم الصعوبات و المشاكل و العراقيل التي واجهها ، و هذا الحفل بالرغم من صغر إمكانياته إلا أنه كبير بمعناه و هو سيشكل دافعا له ، للاستمرار بالعطاء . كانت الاحتفالية صغيرة و بسيطة بها بعض كلمات الشكر ، و الهدايا عبارة عن شهادات شكر و دروع ، و كانت هناك مشاركة من مؤسسة أطفالنا السعداء، بتقديم هدايا و تكريم لمسؤول التعليم.

أعرب ” عبد القادر علي محمد ” اليوم نكرم مراقب التعليم ببلدية سبها ” النعاس الحافر” على جهوده التي بذلها خلال الأعوام السابقة ، و كذلك على تسيير العملية التعليمية ، و تنظيمها ، و متابعته لقطاع التعليم ، و من المعروف أن التعليم من أكبر قطاعات الدولة و يحتاج إلى بذل مجهود كبير ، و الحمد لله أننا بتظافر جهودنا وصلنا إلى بعض النتائج الإيجابية التي ستساهم في النهوض بأبنائنا .

أفادت ” زينب مصباح ” مديرة مكتب الدعم و الإرشاد النفسي ” أشكر القائمين على لمسة الوفاء ، فهذا يعتبر دعما و رفعا لمعنويات مراقبة التعليم وزيادة في قدرتهم الإنتاجية ، والحمد لله تم إنشاء دعائم أساسية للتعليم في الفترة التي عانينا فيها من أزمات عديدة ، و أيضا تم افتتاح العديد من المكاتب بفضل مراقبة التعليم ، كمكتب الإرشاد النفسي ، تم تنسيب ، مرشدين نفسيين للتوافق النفسي للطلبة فله كل الشكر . ذكر ” عبد الباسط خليفة ، مدير وحدة الشؤون التعليمية ” كانت لفتة كريمة من القائمين على الاحتفالية ، فمراقب التعليم قام بدور عظيم جدا في وقت كانت تعاني فيه المدينة من ظروف صعبة و أزمات عديدة فوفقه الله .

أشارت ” فتحية عبد السلام ” مديرة مؤسسة أطفالنا السعداء ” شاركنا في التكريم بالرغم من أننا تعليم خاص إلا أننا رغبنا في المشاركة في هذا اللمسة البسيطة للسيد النعاس الحافر ، و السيد عبد السلام الجهمي ، على ما بذلوه من أجل قطاع التعليم .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :