توفير المعدات الفنية لتأمين الجنوب بالكامل

توفير المعدات الفنية لتأمين الجنوب بالكامل

فسانيا : منى توكا

تعهد وزير الداخلية بالحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب، عصام أبوزريبة، بتوفير المعدات اللازمة خلال الفترة المقبلة لتأمين الجنوب والجنوب الغربي بشكل كامل.

وخلال لقاء مع مدير إدارة الشؤون الفنية والاتصالات اللواء علي الأوجلي، أشاد أبوزربية بما أنجزته الإدارة في المرحلة الأولى من تأمين المنطقة الجنوبية، مشيرا إلى الاستعداد للانتقال لتأمين مديريات مناطق ومدن الجنوب الغربي.

وناقش الاجتماع مهام إدارة الشؤون الفنية منطقة الجنوب الغربي، بعد الانتهاء من المرحلة الأولى التي تضمنت الصيانة والتعديلات اللازمة.

كما أعلنت الوزارة بدء المرحلة الثانية من الأعمال الأسبوع المقبل، لافتًا إلى مناقشة جهود الإدارة في تركيب المنظومات الأمنية في المنطقة الجنوبية ومنطقة الجنوب الغربي بشكل عام.

وجرى استعراض الأعمال التي قامت بها الإدارة خلال الأسبوع السابق للأجهزة الأمنية ومديريات الأمن في منطقة الجنوب الغربي، بما في ذلك صيانة الأجهزة والمعدات وتلبية الاحتياجات.

واستعرض المجتمعون خطة الإدارة للفترة المقبلة في زيارة المنطقتين الجنوبية والجنوب الغربي، وذلك لتوفير جميع احتياجات الأجهزة الأمنية ومديريات الأمن في تلك المناطق.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :