” “جامعة فزان” تستعرض طلبات أعضاء هيئة التدريس بخصوص تسوية درجاتهم الوظيفية

” “جامعة فزان” تستعرض طلبات أعضاء هيئة التدريس بخصوص تسوية درجاتهم الوظيفية

فسانيا : زهرة موسى

 عقدت  لجنة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة فزان اجتماعها العادي الأول للعام  الجامعي 2022\ 2023 ، حيث استعرضت طلبات أعضاء هيئة التدريس بخصوص تسوية درجاتهم الوظيفية.

وذكر المكتب الإعلامي للجامعة  أنه تم الاجتماع برئاسة السيد  د.عبدالقادر أبوغرارة علي و حضور كل من د. حسن عبدالسلام عمران، د. يوسف ممدو حميدي، د. النور محمد أحمد العالم،  و د. حسن محمد لطاهر.

أفاد ” كما حضر جانبا من الاجتماع كل من السيد رئيس الجامعة أ.د. المهدي ميلاد الجدي والسيد وكيل الشؤون العلمية د. إبراهيم المهدي أحمد.

وقد أعرب  السيد رئيس الجامعة في كلمته عن  شكره وتقديره لأعضاء اللجنة على جهودهم التي بذلوها خلال العام الجامعي الماضي،  ومؤكدا على أهمية الدور المناط بلجنة شؤون أعضاء هيئة التدريس في اختيار العناصر الكفؤة للتعليم الجامعي وضرورة أن تمارس اللجنة أعمالها وفقا للوائح والتشريعات النافدة وبكل نزاهة وشفافية وبما يضمن استكمال الإجراءات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بكل يسر وسهولة.

أفاد ” كما تم عرض جدول الأعمال والذي تضمن جملة من المواضيع أبرزها: ( عرض طلبات الترقية المقدمة من أعضاء هيئة التدريس ،  مراجعة ردود المقيمين الإيجابية وإيجازها،  عرض طلبات أعضاء هيئة التدريس بخصوص تسوية  درجاتهم الوظيفية ، دراسة الطلبات الخاصة بالنقل والندب و الإجازة بدون مرتب، مايستجد من أعمال .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :