جلسة حوارية حول دعم الشباب الحرفيين

جلسة حوارية حول دعم الشباب الحرفيين

نظمت وزارة الشباب طرابلس جلسة حوارية حول دعم الشباب الحرفيين في المدينة القديمة في العاصمة طرابلس باالتعاون مع إدارة التراث والسياحة بالمنظمة الدولية للثقافة و الرياضة العالمية

وبحضور مدير فرع وزارة الشباب طرابلس الكبرى إسماعيل طليش ومدير مكتب المتابعة بديوان وزارة الشباب عبدالكريم الصيد ورئيس المجلس المحلي لشباب بوسليم محمد الأسطنبولي ورئيس مجلس إدارة التراث والسياحة بالمنظمة الدولية للثقافة والرياضة علي المخزوم وعدد من قيادات فرع الوزارة طرابلس والنشطاء الشباب والفنانين الإعلاميين رواد منصات التواصل الاجتماعي.

وحسب المكتب الإعلامي للوزارة استهدفت الورشة عدداً من الشباب المهتمين بالاستقرار الاقتصادي وطرح رؤيتهم المستقبلية لدعم الخطط الممكنة في ظل الظروف الحالية. وتناولت الجلسة عددا من المحاور أهمها كيف يدعم الشباب الاستقرار المهني والحرفي وما الاستفادة العائدة على الشباب والمشاريع إضافة إلى كيف يكمن تحقيق الاستقرار المهني بدعم ذاتي أو دعم من القطاعات الخاصة.

وتضمنت معرضا للفنون والأشغال اليدوية وعروضا مسرحية. وفي ختام الجلسة تم توزيع شهادات شكر وتقدير للشباب المشاركين وقدمت وكالة الجهود التطوعية للشباب فرع طرابلس المصحف الشريف لكافة المشاركين في الجلسة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :