حفتر يتابع أوضاع الجنوب والجنوب الشرقي

حفتر يتابع أوضاع الجنوب والجنوب الشرقي

عقد القائد العام للقوات المُسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب ” خليفة حفتر ” اجتماعا ضم رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية ” د. أسامة حماد ” ومدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا ” م. بالقاسم حفتر ” ووكيل وزارة الحكم المحلى ” أبوبكر الزوى ” بحضور عميد بلدية أوجلة ‘ أحمد بترون ‘ وعمداء بلديات الجنوب والجنوب الشرقي في جالو و تازربو والكفرة .

وفقا للمكتب الإعلامي لبلدية اوجلة ، ان اللقاء بحث الخطط والمشاريع بمدن ومناطق التي تشرف عليها الحكومة بالتنسيق مع صندوق التنمية وإعمار ليبيا وتذليل كافة الصعوبات من أجل تنفيذ المشروعات الوطنية ابرزها رصف الطرق الرئيسية وإنشاء وصيانة المدارس، والمستشفيات، ومحطات الكهرباء وكذلك إنشاء الوحدات السكنية بمناطق ومدن جنوب ليبيا. وعبر عمداء البلديات عن امتنانهم للقائد العام وعلى توجيهاته ومتابعته المباشرة للمشاريع التي تشهدها المدن والمناطق والقرى بجنوب ليبيا، بالإضافة إلى متابعة القائد العام للخطوات المهمة للمصالحة بين السكان والأهالي بمدن الجنوب .

كما تقدموا بشكرهم لرئيس الحكومة ومدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا على الجولة الميدانية التي قاموا بها الفترة الماضية لمدن الجنوب وذلك للوقوف على الأوضاع العامة والصعوبات والعراقيل التي تشهدها هذه المدن .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :