حفل افتتاح ملعب نادي الشرارة بحلته الجديدة

حفل افتتاح ملعب نادي الشرارة بحلته الجديدة

  • فسانيا :: محمد عينين

أقام نادي الشرارة الرياضي الثقافي الاجتماعي ببلدية سبها حفل افتتاح ملعب النادي بحلته الجديدة وإعلانه عن تطوير شعار النادي بحضور عمر أبوسعدة رئيس مجلس إدارة النادي وعدد من المؤسسين القدامي لنادي الشرارة. وشهد حفل الافتتاح أيضا حضور ممثلي قطاعات خدمية منها مصرف ليبيا المركزي ونقابة المصارف سبها والجمعية العمومية ومكتب الثقافة سبها.

وتم خلال هذا الحفل تكريم كل من كان عونا لنادي الشرارة طوال مسيرته العطرة. وقال عمر أبوسعدة رئيس مجلس إدارة نادي الشرارة إن هذه الاحتفالية تأتي بمناسبة تعشيب ملعب كرة القدم لنادي الشرارة وكذلك الإعلان عن الشعار المواكب للتطورات الجديدة والرؤية الجديدة لتطوير النادي.

وأردف أننا مررنا بعدة مراحل وصعوبات وكانت هنالك عوائق لوجستية ولكن بجهود الخيرين تم دفع كل التزامات النادي ونحن متفائلون وهنالك مفاجآت سارة وهي أرض وملعب جديد يليق بمستوى نادي الشرارة وسوف نعلن عنها في الوقت والزمان المحددين. وبدورنا نتقدم بأسمى التبريكات لكل الليبيين بمناسبة عيد الفطر ونسأل الله أن يحقق الاستقرار لهذا البلد.

بدوره أضاف موسى محمد المدير التنفيذي لنادي الشرارة يأتي هذا الحفل بمناسبة إعادة افتتاح الملعب والبنية التحتية لنادي الشرارة وتطوير الشعار الجديد للنادي ليمكننا الدخول للسوق التجاري وعمل علامة تجارية في المدة القادمة وأردف أن الحضور كان جيدا وكل مكونات المجتمع كانت حاضرة وهو ما نسعى إليه من خلال هدا الحفل. وأوضح أن فوز فريق ناشئي نادي الشرارة ببطولة كأس النخبة كان نتاج ثمار المدربين وهو عمل ليس بالغريب وستكون النتائج أفضل بعد استثمار الأرضية الجديدة لنادي الشرارة فالفائدة ستعم على كل فرق نادي الشرارة وليس فئة الناشئين وحدها ونشكر كل من كان حاضرا خلال هذا الحفل إضافة إلى من تم تكريمهم.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :