حماد يزور مدينة الكفرة لتفقد مشاريع التنمية وإعادة الإعمار

حماد يزور مدينة الكفرة لتفقد مشاريع التنمية وإعادة الإعمار

توجّه رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية، الدكتور أسامة حماد، برفقة مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، المهندس بالقاسم حفتر، ورئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار، حاتم العريبي، ووزير الدفاع، الدكتور احميد حومة، ووكيل وزارة الحكم المحلي، أبوبكر الزوي، إلى مدينة الكفرة. وأفاد المكتب الإعلامي للحكومة .

استقبل الوفد عضو مجلس النواب عن المدينة، سعيد امغيب، وعميد البلدية، المهندس عبدالرحمن عقوب، إلى جانب مسؤولي القطاعات الخدمية والأمنية والعسكرية وجمع من أعيان ومشايخ المدينة. وفور وصوله، تفقد رئيس الوزراء مشروع تطوير مطار الكفرة الدولي وصالاته ومرافقه الحديثة، الذي تشرف عليه الحكومة الليبية. وأعرب عن تقديره لجهود صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، ولجنة إعادة الإعمار والاستقرار، ووزارة الطيران المدني، والأجهزة الخدمية المختلفة، على الجهود التي يبذلونها لإعادة إعمار مدينة الكفرة وكافة مدن الجنوب الليبي. وخلال لقاء جمع الوفد الزائر بأعيان وحكماء مدينة الكفرة

أكد رئيس الحكومة أنهم يعملون كفريق واحد وقد حققوا عددًا من الإنجازات الكبيرة في مشاريع التنمية وإعادة الإعمار والتطوير. وأشار إلى أن مدينة الكفرة لها نصيب من عملية الإعمار والتنمية. وأضاف أن الحكومة قد أرسلت وفدًا لحصر المشاريع بالمدينة، وأن زيارته جاءت للاطلاع عن عدد من المشاكل والتحديات التي تعاني منها المدينة، والتي ستتم معالجتها عاجلاً.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :