حملة استبيانات لتقييم العملية التعليمية في كلية الهندسة بالشاطئ

حملة استبيانات لتقييم العملية التعليمية في كلية الهندسة بالشاطئ

فسانيا : عمر بن خيلب

نظم مكتب الجودة وتقييم الأداء بكلية الهندسة بجامعة وادي الشاطئ حملة استبيانات شاملة وذلك لتقييم جودة الأداء التدريسي لأعضاء هيئة التدريس وتحليل المقررات الدراسية من منظور الطلاب.

تهدف هذه الحملة إلى جمع بيانات قيّمة من خلال ستهداف حوالي  1000 استبيان تشمل ” أعضاء هيئة التدريس، الموظفين، الخريجين الطلبة ” وتسعى الحملة لاستطلاع آراء طلبة الدراسات العليا، وجمع مقترحات الهيئة التدريسية ، بما يعزز من التحسين المستمر في الأداء الأكاديمي.

وصرح مدير مكتب الجودة في الكلية ” د. علي أبوشيعة ” على أهمية هذه الاستبيانات في تحقيق رؤية الكلية للتميز الأكاديمي ، وأضاف أبوشيعة أن هذه الحملة تهدف إلى جمع معلومات دقيقة وشاملة تساعدنا في فهم نقاط القوة والضعف في البرامج الأكاديمية مما يمكننا من تحسين جودة التعليم وتطوير المناهج الدراسية بما يتناسب مع احتياجات الطلاب ومتطلبات سوق العمل.

والجدير ذكره أن هذه المبادرة تأتي كجزء من الجهود المستمرة لكلية الهندسة لتعزيز الجودة الأكاديمية وضمان التحسين المستمر في العملية التعليمية، مما يعكس التزام الكلية بتوفير بيئة تعليمية متميزة ترتكز على معايير الجودة والتميز الأكاديمي.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :