حملة تطوعية لصيانة الطريق الرابط بين الجفرة وأبونجيم

 حملة تطوعية لصيانة الطريق الرابط بين الجفرة وأبونجيم

فسانيا : منى شها

   يواصل فريق العمل التطوعي بمدينة ودان حملته لصيانة وترميم الطريق الرابط بين الجفرة ومنطقة أبونجيم لليوم الرابع على التوالي الذي يبلغ طوله ” 200  ” كيلومترا لوجود الكثير من التشققات والحفر بسبب العوامل الطبيعية والأحمال الزائدة .

وانضم إلى حملة ”  تي تي ”  التي يقودها فريق العمل التطوعي ودان فريق العمل التطوعي بسوكنة وسرت وزلة وهون بمعداتهم وآلياتهم وإمكانياتهم الذاتية للمساعدة تضامنا ومؤازرة لرفقائهم في العمل التطوعي.

 وقال علي الشيخ أحد رواد العمل التطوعي بفريق ودان نعمل على صيانة هذه الطريق المتهالكة بإمكانيات ذاتية ومجهودات ودعم من الأهالي وبعض رجال الأعمال والتجار للتخفيف من معاناة المسافرين إلى مناطق الغرب والشرق والجنوب وتفادي حوادث السير حيث تشهد هذه الطريق حركة نشطة سواء لسيارات الشحن ونقل البضائع أو العائلات أو نقل المرضى إلى مناطق أخرى للعلاج .

وأشار إلى أن هذه الطريق المهمة لم يسبق صيانتها منذ عدة عقود الأمر الذي أدى إلى إزهاق الكثير من الأرواح التي تسببت فيها حوادث السيارات.

هذا وزار أعيان وحكماء ودان  دعما ومساندة معنوية صحبة مدير مديرية أمن الجفرة للوقوف على مجهودات فرق العمل التطوعي والشد على أيديهم.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :