دورة تدريبية لموظفي صندوق الضمان الاجتماعي الجفرة

دورة تدريبية لموظفي صندوق الضمان الاجتماعي الجفرة

فسانيا : بية فتحي

   نظم فرع صندوق الضمان الاجتماعي بالجفرة دورة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية لعدد من العاملين بإدارات وأقسام الصندوق.  

وأفاد المكتب الإعلامي للصندوق عبر صفحته الرسمية بموقع “الفيسبوك” شارك بالدورة  (12) موظفا وموظفة حيث يتلقون خلالها دروسا ومحاضرات نظرية وعملية تجريبية على الوقاية والإنقاذ من الحوادث الطارئة تقدمها الطبيبة ” سعاد هندي ” أخصائية التخدير والعناية الفائقة.

 كما تشمل الدورة دروسا حول كيفية عملية الإنقاذ الأولية للمصاب في الحوادث الطارئة أو العرضية مثل؛ الحروق والغرق والجروح السطحية والعميقة والاختناق والكسور وغيرها وإجراء الإسعافات الأولية لها وطرقها الصحيحة.

 ومن جهته أوضح رئيس وحدة التدريب والتطوير بصندوق الضمان الاجتماعي الجفرة “عباس عبدالله عبدالعزيز ” في تصريح له بأن مشروع هذه الدورات يدخل ضمن الخطة التدريبية للصندوق بالتعاون مع المركز الليبي للاستشارات والتنمية البشرية التي انطلقت أواخر العام الماضي.

 وأضاف بأن الخطة تتناول عددا من المشاريع التدريبية من بينها دورة حول إيرادات ومصادر تمويل الصندوق وكتابة الرسائل والتقارير والتحصيل ومتابعة الديون والمهارات الوظيفة والشخصية.

 وأكد بأن الهدف من هذه الدورات هو الرفع من كفاءة الكوادر الوظيفية وزيادة مهاراتهم في كافة التخصصات الإدارية والفنية.

 مشيرا إلى أن التدريبات والدورات ستتواصل على مدار العام وذلك لخلق الموظف المحترف الملم بكافة الأعمال الإدارية والمالية والتقنية.

يذكر أن تستمر الدورة  لمدة خمسة أيام.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :