رئيس فرع مؤسسات المجتمع المدني سبها تلتقي رئيس اللجنة المؤقتة والممثل القانوني للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

رئيس فرع مؤسسات المجتمع المدني سبها تلتقي رئيس اللجنة المؤقتة والممثل القانوني للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

فسانيا :: زهرة موسى

اجتمعت رئيس فرع مؤسسات المجتمع المدني سبها سليمة بن نزهه بالسيد رئيس اللجنة المؤقتة والممثل القانوني للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد عمر الدليمي على هامش على افتتاح المقر الرئيسي للهيئة ببلدية سبها .

وأكد الدليمي في لقاءه مع بن نزهه على أن مؤسسات المجتمع المدني شريكة في عملية مكافحة الفساد ، وأن في قانون إنشاء أللهيئة يوجد نص صريح يؤكد على ذلك .

وأضاف أنه يعول كثيرا على دور مؤسسات المجتمع المدني في تذليل كافة الصعاب أمام عمل أللهيئة وفي دعمها ومساندتها لكشف أي فساد في أي مؤسسة داخل أي قطاع عام أو خاص او حتى افراد .

وقالت بن نزهه أن افتتاح المقر الرئيسي للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ببلدية سبها انجاز عظيم لعموم فزان ، وفرصة لمكافحة كافة ظواهر الفساد على مختلف الأصعدة .

وأشارت : لقاءنا بالسيد رئيس اللجنة المؤقتة والممثل القانوني للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد يعد جزء مهم من عمل مؤسسات المجتمع المدني ، التي تعتبر شريك في مراقبة عملية العمل بنزاهة ومحاربة كافة مظاهر الفساد المستشري داخل الوطن للأسف الشديد .

وأكدت أن فرع مفوضية المجتمع المدني بسبها حريصة على التعاون مع كافة المؤسسات التي تسعى لرقي بالمجتمع والتي تعمل على ترسيخ قيم النزاهة والمصداقية والحرص على البلد .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :