رسالتنا الإعلانية .. صدق ودقة وطموح …!!

رسالتنا الإعلانية .. صدق ودقة وطموح …!!

الإعلان وسيلة من وسائل الاتصال المهمة، يتم من خلالها وعبر وسائل النشر المختلفة تقديم خدمة مميزة للمعلن والمستهلك ، ومع التطور الحاصل في مختلف مناحي الحياة اليومية ، ومحاولة الفرد مواكبة التغييرات المتسارعة وخاصة التقنية منها ،بات الإعلان عن السلعة المتوفرة المراد تسويقها ،والخدمة المعلن عنها والمراد تقديمها، علماً من العلوم المهمة تتداخل فيه علوم النفس والاجتماع والاقتصاد مع علوم هندسة الاتصالات والفنون المرئية والمسموعة والمكتوبة ،ليكون الإعلان بذلك صناعة معقدة ومهمة جداً ، ولاغنى لإي مجتمع عنها وخاصة المجتمعات المتقدمة والتي تسعى بجد لتصل للمقدمة .

وبشكل عام ثمة علاقة بين استخدام الإعلان،والإعتماد عليه وبين زيادة الدخل القومي ، فوضح علماء علماء الاقتصاد أنه كلما زادت قيمة الصرف والإنفاق على الإعلان بطريقة اقتصادية كلما زاد استهلاك السلع والخدمات المعلن عنها، و بالتالي زاد إنتاجها، وبذلك يساهم الإعلان في زيادة الدخل القومي.

وسيكون الإعلان ركيزة مهمة من الركائز التي ستعتمد عليها صحيفة فسانيا ، في نسختها الورقية ،وإصدارها الالكتروني ،وموقعها على شبكة الانترنت الذي سيكون بحلته الجديدة والمتطورة متاحا لمحبي ومتتبعي صحيفة فسانيا . وتعتمد الصحيفة في نجاح تطبيق هذه الاستراتيجية على تفاعل المتلقى بشكل كبير ، ذلك أن الإعلان في فسانيها وموقعها الالكتروني سيعود بالنفع والفائدة على الصحيفة وعلى المعلن وعلى المستفيد من الإعلان.

فإعلانك في فسانيا فائدة لك عزيزي المعلن ، لانك وعبر خدمة محترفة ،ستختصر كثير من الوقت والجهد والمال ، نصنعها في فسانيا بثقة وأمانة وأمان نعرف المتلقي من خلال ذلك كله بالمستهلك الذي تنتجه أو تبيعه ،ولنوعية الخدمة التي تسعى لتقديمها لمن يحتاجها ، كما تسهم مبادرتك لللاعلان في صحيفة فسانيا في كونك ستكون عاملا مهما وضروريا ،وسببا مباشراً في ضمان ونجاح وارتقاء في مستوى الخدمة الإعلامية التي تسعى فسانيا كمؤسسة أعلامية متواضعة لتحقيقه ، وبدون أدنى شك قناعتك بجدوى الإعلان في فسانيا سيسهم وبشكل كبير في ضمان أستمرارها .

نعم عزيزي المعلن . ندعوك وبإلحاح وبشكل مباشر لتضع أعلانك في فسانيا ، وسنضمن لك توفير كل السبل الممكنة ليصل أعلانك للمستهلك بالشكل الذي تريده ، وستتحقق لك الفائدة التي ترجوها من وضعك لللاعلان ،وسنجعل المستهلك يتعرف عن جودة منتوجك ،وعن بضاعتك التي تبيعها ،وعن الخدمة التي تقدمها، وكل هذا سيكون بأسلوب متطور ومحترف فلا تتردد في الإعلان عندنا .

في فسانيا سنقدم خدمة الإعلان للجميع دون تمييز لنشاط خدمي عن أخر ، أو مؤسسة عامة تتبع الدولة عن أخرى فستكون لمؤسسات القطاع العام والخاص، نفس الخدمة المميزة ، فيمكن للتاجر في جنوب البلاد وشرقها وغربها ، أأن يعلن عن بضاعته، وصاحب الورشة ، اوالقطاع الخدمي أن يعلن عن نوع الخدمة التي يقدمها داخل البلاد وخارجها ،لان موقع فسانيا الالكتروني سيكون متاحاً للجميع وفي أي مكان بالعالم .

أسعار الإعلان ستكون رمزية لحد كبير فنحن نطمح وهدفنا ،أن يتفاعل المتلقى مع ماتقدمه فسانيا من خدمة أعلامية متميزة ،نعم أسعار الإعلان ستكون مرضية لحد كبير لمن يبادر بالإعلان في الصحيفة ، كما أن المعلن سيدفع مقابل أعلانه في صحيفة فسانيا فقط ، لكننا سننشر أعلانه في الصحيفة الورقية ،وفي النسخة الالكترونية ،وفي الموقع الالكتروني ..!!! .لاتفكر كثيراً في جدوى الإعلان في صحيفتك وبادر وستسهم في أستمرارها ونجاحها أيضا .

مدير التحرير

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :