زيارة تفقدية لمشروع صيانة الطريق ببلدية البوانيس

زيارة تفقدية لمشروع صيانة الطريق ببلدية البوانيس

فسانيا : زهاية عبدالسلام

نفذ عميد بلدية وادي البوانيس “علي عكاشة” زيارة تفقدية لموقع مشروع صيانة الطريق الرابط بين محلة سمنو ومحلة الزيغن وبوابة أم الضلال برفقة كل من أعضاء اللجنة التابعة لجهاز تنفيذ مشروعات المواصلات ومدير جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات فرع المنطقة الجنوبية “مسعود خليفة” ومفوض عام شركة القوافل المعدنية للمقاولات العامة والاستثمار العقاري المنفذة للمشروع “أحمد شعبان” ووكيل الديوان “عبدالمطلب الزروق” ومختار محلة سمنو الحاج “عمر عثمونة” ومدير إدارة المشروعات بالبلدية “سالم الفقي”.

وأفاد المكتب الإعلامي لبلدية البوانيس من خلال هذه الزيارة تم الاطلاع على مراحل التنفيذ ونسبة الإنجاز بالمشروع التى تقوم بها الشركة ومدى توفر المواد التشغيلية.

وأوضح مفوض عام الشركة أن الشركة مستعدة للبدء في المرحلة الثانية والمتمثلة في فرش الأساس الحبيبي اعتبارا من 20 يناير الجاري واستكمال باقي مراحل المشروع.

وشدد عكاشة على ضرورة الإسراع في استكمال أعمال تنفيذ المشروع خصوصاً بعد ما تم حلحلة كافة الصعوبات والعراقيل أمام الشركة ومطالباً المواطنين بضرورة التعاون مع العاملين بالشركة واتباع التعليمات ليتسنى لهم القيام بأعمالهم بالشكل المطلوب.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :