زيارة لمستشفى أوجلة القروي لمتابعة مستلزمات كبار السن

زيارة لمستشفى أوجلة القروي لمتابعة مستلزمات كبار السن

فسانيا : آمال بلقاسم

  نسقت  فضيلة بترون، عضو المجلس البلدي أوجلة عن فئة المرأة، زيارة تفقدية لمستشفى أوجلة القروي للاطلاع على مستلزمات كبار السن وخاصة الحفاضات.

وأوضحت  بترون أن الزيارة جاءت بناء على شكاوى المواطنين من عدم توفر الحفاضات لكبار السن منذ شهرين، مما يسبب لهم مشاكل صحية واجتماعية.

وأضافت أنها التقت  بفضل الله اعتيبي، مدير مستشفى أوجلة القروي المكلف، واستمعت منه إلى تفسيراته حول الأسباب التي أدت إلى هذا النقص.

وقال اعتيبي إن المستشفى تلقى طلبية من وزارة الصحة في عام 2022 تحتوي على مستلزمات لكبار السن، وتم توزيعها على حوالي 60 فردا من هذه الفئة، بينما تلقى المستشفى طلبية أخرى من وزارة التضامن تحتوي على 34 حفاضة فقط.

وذكر اعتيبي أن المستشفى قام بإصدار بطاقات للمستفيدين من الحفاضات، وتواصل مع بعض الأفراد الذين لم يحصلوا عليها بعد، وأنه سيتواصل مع الجهات المعنية للمطالبة بتوفير الحفاضات بشكل دوري ومنتظم لكبار السن.

وأشار إلى أن أي مواطن من أوجلة يحتاج إلى الحفاضات يمكنه التوجه إلى صيدلية المستشفى للتسجيل والحصول على الدعم في حال توفرها.

وأعربت بترون عن شكرها إلى العتيبي والعاملين في المستشفى على جهودهم المبذولة لخدمة كبار السن، وطالبتهم بتجاوز الصعوبات والتعاون مع هذه الشريحة الهامة من المجتمع.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :