زيارة ميدانية لمستشفى أوجلة القروي

زيارة ميدانية لمستشفى أوجلة القروي

 فسانيا : آمال بلقاسم

  نسق عميد المجلس البلدي لبلدية أوجلة،  وأعضاء المجلس، زيارة ميدانية لمستشفى أوجلة القروي، للاطلاع على سير العمل في مشروعات الإنشاء والصيانة التي تجري في أقسام المستشفى المختلفة.

وأوضح المجلس البلدي أوجلة :  استقبل مدير المستشفى القروي الزائرين  وقدم لهم شرحا مفصلا عن الأعمال التي تنفذها شركة القاطع للمقاولات العامة، بتمويل من جهاز تنمية وتطوير المناطق الحضرية والريفية.

وأضاف أن الأعمال تضمنت  إنشاء قسم جديد للأشعة المقطعية، وصيانة وتجديد عيادة النساء بالمستشفى، وتجهيز باقي الأقسام بالمعدات الطبية اللازمة لتقديم خدمات صحية متكاملة للمواطنين.

وأشاد عميد البلدية بالجهود التي تبذلها الشركة المنفذة للمشروع وما أنجزته من أعمال حتى الآن. مؤكداً على أهمية الالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية المطلوبة.

وأشار إلى وجود بعض النواقص في المقاييس الهندسية وطالب الشركة بمراجعتها وتصحيحها، وحثهم على إنجاز المهام المتبقية وفقًا للجدول الزمني المحدد.

و أكد حسين بوزعكوك المهندس المكلف من شركة القاطع، على أن العمل في المستشفى يتم بوتيرة سريعة. حيثُ أوضح أن نسبة الإنجاز في عيادة النساء وصلت إلى 70٪، ولم يتبقَ إلا تركيب بعض الأجهزة من تكييف وغيرها.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :