زيارة وفد التنمية المستدامة لمشروع المركز الثقافي أوجلة

زيارة وفد التنمية المستدامة لمشروع المركز الثقافي أوجلة

فسانيا : عثمان عبدالرحمن

عقب انتهاء اجتماع بلديات الواحات مع وفد التنمية المستدامة قام عميد المجلس البلدي أوجلة أحمد  بترون، رفقة مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط  حامد عبدالسلام والوفد المرافق له، بزيارة تفقدية لمشروع المركز الثقافي أوجلة الذي يجري بناؤه بالتعاون مع المؤسسة الوطنية للنفط، وبحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي.

واطلع  بترون ورئيس الوفد على مراحل العمل والتقدم المحرز في المشروع من خلال اللقاء مع  المشرف على المشروع صالح البرغثي من الشركة المنفذة للمشروع.

وأفاد  البرغثي بأن المشروع قد تم تنفيذ 70٪ منه، وأنه تم الانتهاء من جميع الأعمال الرئيسية، مثل البناء  لكامل المساحة المسقوفة للمركز،  ويجري حالياً العمل على أعمال التشطيب النهائية.

وأشاد  بترون بالجهود المبذولة في تنفيذ المشروع، مؤكداً أنه يمثل أهمية كبيرة للمنطقة التي تتميز بتاريخها العريق ومعالمها الأثرية، وأنه سيسهم في خدمة الجانب الثقافي والعلمي والأدبي لأبناء وأهالي المنطقة.

وأوضح  اسحيم أن مشروع المركز الثقافي يتضمن قسمين، الأول يضم المكاتب الإدارية وقاعة المؤتمرات، والثاني يضم المسرح والمدرج وقاعة لاستقبال الضيوف وكبار الزوار، وأن مساحة المشروع تبلغ 1200 متر مربع.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :