سبها: القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة قتل مواطن

سبها: القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة قتل مواطن

تمكن أعضاء مركز شرطة سبها المدينة من القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة قتل أحد المواطنين بدفعه من أحد المباني بسبها.

وأوضح المركز أن جاء ذلك بعد أن حضر إلى المركز المواطن “ا ح م ع” مواليد 1946‪ وأبلغ عن واقعة مقتل ابنه “ع ا ح م ع” العمر 21 سنة عند الساعة السادسة صباحا بعمارات شارع 40 المنشية مخيم 80. وأفاد أن ابنه تم إسقاطه من سطح أحد عمارات شارع 40 من قبل ثلاثة أشخاص وتوفي ابنه مباشرة.

وأكد المركز في بيانه أنه تم فحص جثمان المتوفى في مستشفى سبها الطبي من قبل ضابط التحقيق، حيث وجد به كسور بالقفص الصدري وكسر أنفه وكسور بالرأس بالجمجمة وعليه اتخدت الإجراءات القانونية وتم القبض على الثلاثة أشخاص المشكو فيهم الذين كانوا بسطح العمارة وبالتحقيق معهم تبين أن الأول يدعى ع م ع مواليد 1990م والثاني يدعى”م م خ” مواليد 1993م والثالث يدعى “ع ز ب” مواليد 1994م ليبيُّو الجنسية.

وقال المركز إن الثلاثة و بالتحقيق معهم اعترفوا أنهم كانوا نائمين في سطح العمارة وفي الفجر جاء المذكور أعلاه المتوفى وسرق هاتف أحدهم وعندما شاهدوه هرب منهم وهم حاولوا القبض عليه لكن سقط من سطح العمارة ولم يقوموا هم بإسقاطه من سطح العمارة وأفادوا أنه سقط من سطح العمارة وبيده الهاتف المسروق.

و أفادوا أنهم أخذوا من يده الهاتف الذي قام بسرقته، وبعد معاينة الضباط للهاتف المسروق وجدوا أنه سليم و لا يوجد به أي كسور وباستيفاء التحقيق معهم تم إحالتهم إلى النيابة العامة سبها تحت الحراسة المشددة والتي بدورها أودعتهم السجن وقيدت ضده قضية القتل بنص المادة {368} قانون العقوبات الليبي.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :