سلة الهلال تقصي خالد بن الوليد وتتأهل إلى نهائي المنطقة الشرقية

سلة الهلال تقصي خالد بن الوليد وتتأهل إلى نهائي المنطقة الشرقية

  أقصى فريق الهلال لكرة السلة تحت 18 عاما، نظيره خالد بن الوليد من كأس ليبيا، متأهلاً بذلك إلى نهائي المنطقة الشرقية، عقب تفوقه عليه بفارق (14) نقطة، وبنتيجة (70 مقابل 56) نقطة، لحساب مباريات المرحلة الثانية من تصفيات كأس ليبيا الدور “نصف النهائي“.

اللقاء الذي أقيم بالقاعة المغطاة بالنادي الأهلي، وتوسطها ثلاثي تحكيمي تكون من جلال الورفلي حكماً أولاً، وخالد أحنيش حكماً ثانياً، وإبراهيم البرعصي حكماً ثالثاً، سيطر فيها الهلال على مجريات الفترات الثلاثة الأولى موسعاً فيها الفارق في أكثر من مناسبة.

أبناء المدرب أحمد الأوجلي، لم يتركوا مساحات لخالد بن الوليد المدجج بالنجوم ومنذ البداية كانت رغبة لاعبيه واضحة لتحقيق الانتصار، متفوقاً عليه في الفترة الأولى بفارق سلة وحيدة، وبواقع (14 مقابل 12) نقطة.

السيطرة الهلالية تواصلت في الفترة الثانية، ليتمكن الهلال من حسم أمورها بفارق (12) نقطة، وبواقع (18 مقابل 6) نقاط. لتكون بذلك نتيجة الشوط الأول هلالية بنتيجة (32 مقابل 21) نقطة.

تزايد توهج الهلال في الفترة الثالثة، ليتمكن من تحقيق الانتصار فيها بفارق (5) نقاط، وبواقع (21 مقابل 16) نقطة، في حين نجح خالد بن الوليد من الظفر بنتيجة آخر الفترات بنتيجة (22 مقابل 17) نقطة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :