شركة المياه تستلم مبنى يتبعها من قبل مسلحين

شركة المياه تستلم مبنى يتبعها من قبل مسلحين

سبها :: محمد عينين

استلمت شركة المياه والصرف الصحي مبنى تابعاً لها من قبل مسلحين داخل مقر مديرية الأمن الوطنى ببلدية سبها.
من جهته أوضح جمعة بن هيبة رئيس لجنة التواصل بشركة المياه والصرف الصحي فرع المنطقة الجنوبية ببلدية سبها أن هذا المبنى خاص بالمستهلكين بالشركة وقد باشرت اللجنة مهامها بداية من تاريخ 1/1/2017 .
وأضاف أنه فور وصول اللجنة للمقر قامت المجموعه المسلحة التي كانت تشعل المبنى بتسليمه لشركة المياه فالمجموعة المسلحة كانت تختص بحماية السجون.
وأشار أن المجموعة المسلحة قامت بمجهودات كبيرة كونها تصدت لكل الجهات التي حاولت الاستيلاء على هذا المبنى.
وأكد أن لجنة التواصل هي من تواصلت مع هذه المجموعة وقامت اللجنة بمناقشة أمور عدة أبرزها الوطنية حيث أبدت المجموعة تعاونها وقامت بتسليم المبنى للشركة.
ونوه نطالب بقية الشركات كشركة النظافة لمزاولة عملها في تنظيف المبنى كذلك شركة الكهرباء وذلك من أجل عودة المبنى لسابق عهده ليقدم خدماته للمواطنين.
وتابع أنه في الوقت الراهن قد يتعرض المبنى لاعتداء مماثل كبقية محطات الصرف الصحي بالمدينة جراء الانفلات الأمني الذي تعيشه البلدية لذا نأمل تعاون المواطنين كونهم لا يرغبون في استمرار أزمة الصرف داخل بلدية سبها فأغلب الاعتداءات التي طالت شركة المياه والصرف الصحي ناجمة عن تدهور الوضع المعيشي لذلك نطالب الجهات المسؤولة خلق توازن بين حالة الانفلات الأمني والغلاء المعيشي وتفقد حاجات المواطن فمن الواضح للعيان باتت شماعة تدهور الوضع الأمني الورقة الرابحة لاستمرار أعمال الاعتداء على المحطات والمباني التابعة لشركة المياه والصرف الصحي فأغلب الأخطاء التي نراها يشترك بها المواطن والجهات الأمنية .
يذكر أن شركة المياه قد استلمت هذا المبنى بعد مفاوضات طويلة المدى من قبل مجموعة مسلحة كانت تشغلة بحجة حمايته من جهات معتدية أخرى .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :