ضبط فرد من العمالة الوافدة بسرقة مواد بناء من منزل مواطن

ضبط فرد من العمالة الوافدة بسرقة مواد بناء من منزل مواطن

وردت شكوى من مواطن ليبي الجنسية إلى مركز شرطة القوارشة بمديرية أمن بنغازي ضد مجهول قام بسرقة مواد بناء من منزل حديث البناء  بمنطقة القوارشة وتقدر المسروقات بملغ 10.000 آلاف دينار .

وحسب مكتب الإعلام الأمني ، أنه خرجت دوريات من أعضاء التحري إلى مكان الواقعة لجمع المعلومات والمعاينة وعند وصولهم راجعوا كاميرات المراقبة التي أوضحت وجود مركبة آلية نوع هونداي ‘ كنتر ‘ زرقاء اللون دخلت إلى المنزل وخرجت وعلى متنها جزء من المسروقات.

وأضاف أن خلال يومين تم ضبط المركبة المذكورة وكان يقودها فرد ليبي الجنسية واعترف السائق أن المركبة التي ظهرت في التسجيلات هي مركبته ولكنه لا يعلم بأن مواد البناء مسروقة .

وأفاد أنه يوجد فردان من الجنسية المصرية قاما باستئجارها من منطقة شبنة إلى المنزل المذكور وطلبوا منه نقل مواد البناء مقابل مبلغ مالي وبعد التحري عن المطلوبين أسفرت جهود التحريات عن ضبط أحد الأفراد من الجنسية المصرية .

وبالتحقيق معه تبين أنه يدعى ‘ م. م. أ ‘ مواليد 1999 واعترف أنه قام بالسرقة رفقة فرد آخر مصري الجنسية وجاري البحث عنه. وذكر أنهم قاموا ببيع المسروقات بمبلغ 2500 دينار وتقاسما المبلغ بينهما وقاموا بشراء مخدر الحشيش بمبلغ 150 وصرف باقي المبلغ .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :