ضبط فرد من تشكيل عصابي يمتهن سرقة المنازل

ضبط فرد من تشكيل عصابي يمتهن سرقة المنازل

 تمكن قسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي من ضبط فرد يدير تشكيلا عصابيا يمتهن سرقة المنازل وتقدر السرقات بمبالغ مالية ضخمة ومن ضمن السرقات مصوغات ذهبية.

وحسب المركز الإعلامي للمديرية أنه في وقت سابق تقدم مواطن بشكوى إلى القسم وقيدت ضد مجهول تفيد بسرقة مصوغات ذهبية ومواد كهربائية ومبلغ مالي من منزله وأن هذه الأغراض تخص تجهيز أخواته كونهن مقبلات على الزواج وقيمة المسروقات تقدر ب 50.000 ألف دينار .

وأفاد أن رئيس قسم البحث الجنائي أصدر تعليماته بالبحث والتحري وضبط الفرد المطلوب حيث انتقل الأعضاء إلى مكان الواقعة بمنطقة بوعطني وأسفرت جهود التحريات إلى التوصل لمعلومات تفيد بأن مركبة نوع ‘ سامسونج ‘ بيضاء اللون تتردد على المنطقة وعلى متنها فردان.                                                 وأكد أن أعضاء التحري تمكنوا من ضبط المركبة المذكورة وعلى متنها أحد الأفراد وبتفتيش المركبة احترازيا وجد بها حقيبة بها مستندات تخص الشاكي وعائلته وتبين أنه لم يتخلص منها ولا تزال موجودة بالمركبة بالإضافة إلى بعض المواد الكهربائية وقطع حشيش صغيرة وحبوب هلوسة حيث حاول الهرب ولكنه اصطدم بسيارات المواطنين وتم ضبطه .

وبالتحقيق معه تبين أنه يدعى ‘ أ. ر. ب ‘ من مواليد 1998 واعترف بسرقة المنزل المذكور برفقة فرد آخر جاري البحث عنه واعترف أيضا بسرقة شقة بحي المشير وتقدر السرقات بمبلغ 15.000 ألف دينار وسرقة منزل آخر بمنطقة شبنة وتقدر المسروقات بمبلغ 10.000 آلاف دينار كما اعترف بعدة سرقات أخرى واتخذت كافة الإجراءات القانونية وتمت إحالته إلى النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :