ضبط متهم بالتهجم على مواطن في بنغازي وسلب مركبته

ضبط متهم بالتهجم على مواطن في بنغازي وسلب مركبته

أعلنت مديرية أمن بنغازي عن تمكن “مركز شُرطة المدينة” القبض على أحد افراد تشكيل عصابي متهم بالتهجم على مواطن وسلب مركبته وخطف مواطن آخر وطعنه بواسطة سكين وسلب هاتفه المحمول.

وأوضحت المديرية فى بيان لها عبر صفحتها بموقع الفيس بوك ان ذلك جاء عُقب ورود معلومات من غرفة العمليات الرئيسية بمديرية أمن بنغازي مفادها دخول شخص مصاب بعدة طعنات بسلاح أبيض(سكين)إلى مُستشفي بنغازي الطبي 1200.

وتابعت انه بعد إنتقال المناوب وأعضاء التحريات إلى مستشفى بنغازي الطبي 1200 وتم مشاهدة الشخص المصاب واخذ اقواله حيث أفاد بأنه كان واقفاً على طريق جليانة في انتظار سيارة أجرة(تاكسي) فقام أحد الاشخاص على متن مركبة آلية نوع تيوتا ستار حمراء اللون بالوقوف عليه وقام الشاكي بالركوب معه لغرض الذهاب إلى منطقة الكيش وفي الطريق اتضح له ان وجود شخصين في المقعد الخلفي .

وقامو بوضع سكين على رقبته وطلب منه اعطائهم هواتفه النقالة ولكنه رفض فقامو بطعنه بسكين ورميه عالطريق العام .

وفي اليوم الثاني حضر مواطن آخر وابلغ شكواه ضد ثلاثة أشخاص يستقلون مركبة آلية نوع تيوتا ستار قامو بالتهجم عليه بالأسلحة البيضاء وسرقة مركبته نوع هيونداي انترا موديل2013 بحديقة 23 يوليو(جنينة تبستي) ولاذو بالفرار واتضح ان هذه المركبة هي نفسها المركبة التي قامت بخطف المواطن سالف الذكر .

وأشارت المديرية بعد ان إنطلق أعضاء التحريات بالمركز للتحري وجمع المعلومات وتمشيط الاختصاص تم تحديد مكان المركبة سالفة الذكر وكانت متروكة بجانب الطريق وتم مراقبتها لعدة ساعات من قبل أعضاء التحريات وعند مشاهدة أحد الاشخاص بالقرب من المركبة على الفور تم ضبطه والانتقال به إلى المركز وبالإستدلال معه تبين أنه يُدعى م.ع.س ليبي الجنسية وفي البداية أنكر مانسب إليه وعند الضغط عليه إعترف بأنه من قام بخطف المواطن وطعنه ورميه على الطريق العام بمساعدة شخصين وقام بالتهجم وسلب مركبة مواطن بحديقة 23يوليو وكان برفقته نفس الشخصين .

وتم العثور على المركبة المسروقة من قبل مركز شرطة قاريونس وبحضور المواطن الذي تم سلب المركبة منه تعرف عالمركبة التي قامت بسلبه نوع تيوتا ستار اللون أحمر وتعرف على الشخص الذي تم ضبطه وأفاد انه من ضمن الثلاثة أشخاص الذين قاموا بالهجوم عليه وسلب مركبته.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :