ضبط عضو عصابة متهم بإطلاق أعيرة نارية على أحد المواطنين

ضبط عضو عصابة متهم بإطلاق أعيرة نارية على أحد المواطنين

تمكن قسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي من ضبط عضو عصابة متهم بإطلاق أعيرة نارية على أحد المواطنين و محاولة سرقة سيارته ، مما تسبب له بإعاقة في يده.

وذكر المكتب الإعلامي لقسم البحث الجنائي أن: النيابة العامة أحالت محضرا يتضمن إصابة المواطن خ.أ.ت بعيار ناري من قبل أشخاص مجهولي الهوية مما تسبب له في إعاقة بيده وتم نقله على إثرها إلى دولة تونس لتلقي العلاج .

و أوضح ” عند رجوع المواطن من دولة تونس تم استدعاؤه من قبل قسم البحث الجنائي للتوسع في الاستدلال حول الواقعة .

وذكر ” تحدث المواطن عن وقوفه على أحد الأشخاص أثناء قيادته وطلب الشخص منه إيصاله لمنطقة قاريونس وعند وصولهم لنهاية شارع فينيسا قام 4 أشخاص مسلحين بالاتفاق مع الشخص الذي برفقته بالهجوم عليه والرماية محاولين سرقة السيارة التي كان يستقلها نوع هيونداي جنسيس .

و أضاف ” و نتج عن الهجوم إصابة المواطن بأعيرة نارية ، و على الفور أصدر السيد رئيس القسم تعليماته بالبحث والتحري وضبط أفراد التشكيل العصابي . و تابع ” باشر أعضاء التحريات بقسم البحث الجنائي مهامهم بجمع المعلومات ومطابقة أوصاف الشخص الذي قام باستدراج المواطن ، حيث تم تحديد هويته.

و أشار إلى أنه ” وردت معلومات عن تواجده بمنطقة بوهديمة وتم انتقال أعضاء التحريات للمنطقة وتم مشاهدته عند خروجه من إحدى المحلات التجارية ولكنه عند مشاهدته لأعضاء التحريات قام بمقاومتهم مقاومة شديدة وكان بحوزته سلاح ناري نوع مسدس وتمكن أعضاء التحريات من ضبطه و إحالته إلى القسم.

ويذكر أنه ” تبين خلال التحقيقات أنه يُدعى ع.ع.م وبالتعميم اتضح أنه مطلوب لدى مركز شرطة الفويهات على ذمة أربع محاضر ومركز شرطة الحدائق على ذمة وقائع سلب بقوة السلاح والنصب والاحتيال.

وأفاد بأسماء باقي أفراد التشكيل العصابي وجاري البحث عنهم وتم إحالته إلى النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :