ضبط 269 كيلو جرام من مخدر الكوكايين بميناء الخمس البحري

ضبط 269 كيلو جرام من مخدر الكوكايين بميناء الخمس البحري

كشف مكتب النائب العام تفاصيل جريمة تهريب كمية كبيرة من المخدرات تقدر بمائتين وتسعة وستين كيلو جرام من مخدر الكوكايين عبر ميناء الخمس البحري.

وأفاد مكتب النائب العام عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك ، أن سلطة التحقيق أجرت تفتيشاً غايته إثبات جريمة الشروع في التهريب. مشيرا إلى أن عمليات التفتيش في جمرك الميناء أوقعت بالمتهمين.

وأضاف أن فريقا من مكتب النائب العام باشر التحقيق في الاستدلال الذي اعتمد على تحريات مأموري جهاز الردع لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وقوة العمليات المشتركة حول واقعة دس كمية من مخدر الكوكايين في ثماني مستوعبات مخصصة لنقل مستلزمات بناء مستوردة من جمهورية الإكوادور.

وتبين من خلال التحقيقات ارتكاب الفعل المجرم لدى المحقق حيث بادر بالتعاون مع مأموري مركز جمرك ميناء الخمس البحري، في إجراء تفتيش المستوعبات فور وصولها.

وأسفرت عمليات التفتيش عن ضبط ما يقرب من مائتين وتسعة وستين كيلو جرام من مادة ثبت من خلال الفحوصات المخبرية التي أجريت على عينات منها، أنها مخدر الكوكايين النقي.

وبناء على ذلك وجه المحقق باتخاذ إجراءات ملاحقة الضالعين في الفعل فتمكنت جهات الاستدلال بمساندة مأموري إدارة المهام الخاصة، من ضبط خمسة مشتبهين، وجرت إحالتهم للجهات المختصة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :