عقيلة صالح يدعو النواب لتحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة الإثنين لإنجاز قوانين الميزانية والإنتخابات

عقيلة صالح يدعو النواب لتحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة الإثنين لإنجاز قوانين الميزانية والإنتخابات

عقد رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح اجتماعاً برئيس ديوان مجلس النواب ” عبدالله المصري” بحث خلاله سير العمل بالديوان وعدد من القضايا الخاصة بديوان مجلس النواب. وقال المتحدث الرسمي بمجلس النواب” عبد الله بليحق” ، في تصريح سابق، : “فيما يتعلق بتطورات الأوضاع السياسية في البلاد لا سيما الإستعداد والتجهيز لإجراء الإنتخابات في ديسمبر القادم”، مؤكداً بأن “مجلس النواب هو الجسم الشرعي الوحيد وفقاً للإعلان الدستوري المخول بإصدار القوانين والتشريعات المتعلقة بشؤون البلاد، لاسيما الإنتخابات القادمة وسوف يقوم مجلس النواب بالوفاء بالتزاماته في هذا الصدد من أجل إجراء الانتخابات في موعدها المحدد”.

ودعا رئيس مجلس النواب المستشار” عقيلة صالح” كافة أعضاء المجلس لحضور جلسة الإثنين، والتي سوف يتم فيها التصويت والبث في بند مشروع قانون الميزانية العامة للدولة 2021.م، والبند الثاني إصدار قانون الإنتخابات الرئاسية وقانون الإنتخابات البرلمانية واعتماد توزيع الدوائر الإنتخابية في كافة أنحاء البلاد، بالإضافة إلى الرد على المجلس الرئاسي في مسألة ترشيح رئيساً لجهاز المخابرات العامة..

ودعى رئيس مجلس النواب أعضاء المجلس بتحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة الإثنين، نظراً لما تقتضيه المصلحة العامة والظروف التي تمر بها البلاد سوف يتم أنجاز هذه الاستحقاقات والوفاء بها بمن يحضر من السادة أعضاء مجلس النواب.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :