عمداء بلديات وادي الحياة يناقشوا ملفات الكهرباء والمياه خلال اجتماع موسع

عمداء بلديات وادي الحياة يناقشوا ملفات الكهرباء والمياه خلال اجتماع موسع

فسانيا | عمر بن خيلب

عقد عمداء بلديات خط وادي الحياة اجتماعا، بحضور عمداء البلديات، وذلك في إطار مناقشة عدد من القضايا والملفات الخدمية التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر داخل نطاق المنطقة.

ملفات الكهرباء والمياه في صدارة النقاش

وتناول الاجتماع بشكل رئيسي التحديات المتعلقة بملف التيار الكهربائي وأزمة المياه، إلى جانب عدد من المختنقات الخدمية الأخرى، حيث جرى استعراض أبرز الإشكاليات القائمة وبحث آليات التعامل معها وفق الإمكانيات المتاحة.

التأكيد على التنسيق المشترك بين البلديات

وأكد عمداء البلديات خلال الاجتماع أهمية تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين البلديات المكوّنة لخط وادي الحياة، وتوحيد الجهود في متابعة الملفات الخدمية، بما يسهم في رفع كفاءة الاستجابة للاحتياجات اليومية للمواطنين.

بحث حلول عملية لتحسين مستوى الخدمات

واتفق الحاضرون على ضرورة العمل على بلورة حلول عملية للتحديات القائمة، وتكثيف المتابعة الميدانية، وتفعيل قنوات التواصل بين الجهات ذات العلاقة، بهدف تحسين مستوى الخدمات الأساسية ودعم استقرار المرافق الحيوية داخل المنطقة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :